العناوين

جهاز منتخب مصر يهنىء محمد صلاح بتتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

(عدن السبق) متابعات:

وجه حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، وأعضاء جهازه محمد بركات، طارق مصطفى، أحمد أيوب، سيد معوض، وأيمن طاهر، التهنئة لنجمنا المحترف محمد صلاح، لاعب ليفربول، بعد تتويجه مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصد البطولة الأهم والأكبر بين جميع دوريات العالم.

ونجح تشيلسي في الفوز على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ليتوج ليفربول باللقب بفارق النقاط، وقبل 7 مباريات متبقية في طريق الريدز حتى انتهاء المسابقة.

وبهذا يحرز ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما، وللمرة الـ 19 في تاريخه، ويصبح أول فريق يتوج بلقب البريميرليج قبل 7 مراحل من ختام البطوله

واعتبر حسام البدري، أن مساهمة صلاح في تتويج الريدز باللقب لهو فخر كبير لكل مصري، خاصة وأن نجم الفراعنة مؤثر للغاية مع فريقه، ويعتبر أهم لاعب خلال السنوات الثلاثة الماضية، ويحتل حاليا صدارة هدافي الفريق في الدوري برصيد 17 هدفا، والأكثر تسجيلا لليفربول طوال 3 سنوات متتالية.

وأكد مدرب المنتخب أنه من دواعي الفخر أن يساهم صلاح في تتويج فريقه بلقب غال، غاب عن دولاب بطولات ليفربول طوال 30 سنة كاملة، ومن الرائع أن يكون مؤثرا، وأحد أهم اللاعبين في صفوف بطل البريميرلييج الجديد

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …