العناوين

مؤسسة شباب الخير للتنمية تفتتح مشروع نبع الحياة ( 8 ) في منطقة فقم بمديرية البريقة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

أفتتحت مؤسسة شباب الخير للتنمية ، مشروع نبع الحياة ( 8 ) ، في منطقة فقم بمديرية البريقة محافظة عدن ، بتمويل من فاعلي خير .

 

 

ويتضمن المشروع ، حفر بئر مياه مع تركيب غاطس ومد شبكة توصيلات وخزان كبير سعة ” 5000 ” لتر ” ، ليكون سبيل خيري لأهالي حي الرافعي في منطقة فقم .

 

 

وفي الإفتتاح ، أوضح رئيس مؤسسة شباب الخير للتنمية ، ياسر محمد علوان ، أن مشروع نبع ( 8 ) يأتي ضمن سلسة مشاريع نبع الحياة التي تنفذها المؤسسة في هذا المجال ، على نفقة مجموعة فاعلي خير ( بارك الله فيهم وغفر لهم ولوالديهم ) ، لافتاً إلى أن منطقة فقم الساحلية – والتي تسكن فيها حوالي ” 850 ” أسرة أي ما يعادل ” 4000 ” نسمة – تعاني منذ عدة سنوات من شحة المياه في المنطقة .

 

 

فيما أكد ضابط المشروع ، وحيد عميره ، أهمية المشروع كون منطقة فقم مازالت تعاني منذ أكثر من عشر سنوات من شحة حادة للمياه والتي تتافقم في فصل الصيف ، مشيراً إلى أن البئر سيخفف كثيراً من معاناة سكان حي الرافعي ، البالغ عددهم ” 100 ” أسرة .

 

 

من جانبهم ، عبر أهالي حي الرافعي ، عن شكرهم وتقديرهم والدعاء لفاعلي الخير ، ومؤسسة شباب الخير للتنمية ، وكافة الخيرين ، على تنفيذهم في إنجاز هذا المشروع الخدمي والخيري الهام .

محمد القادري

 

شاهد أيضاً

مؤسسة “ألف باء” تدعو للمشاركة عن بُعد الاحتفاء بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيسها

تستعد مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش