تدشن حملة واسعة لإزالة العشوائيات ومخالفات البناء من شوارع المنصورة

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم ” الثلاثاء ” ، حملة واسعة لإزالة العوائق والعشوائيات من عدد من شوارع المديرية .

 

 

وخلال التدشين ، أشار البري إلى أهمية الحملة – والتي تأتي في إطار توجهات قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة – ، في إزالة المظاهر المشوهة ورفع المخالفات والسيارات المتوقفة بالشوارع العامة بكافة مناطق المديرية ، وبما يضمن الحفاظ على النظافة والمظهر الجمالي لمديرية المنصورة .

 

 

ولفت مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أن الحملة والمعززة بمختلف الأجهزة الأمنية ، والتي دشنت فعالياتها من شارع السجن المركزي ومن ثم الإنتقال إلى بقية الشوارع المستهدفة من الحملة ، تهدف إلى إزالة جميع المخالفات والعشوائيات من هذا الشارع تمهيداً لبدء مشروع السفلتة المعتمد من قبل البرنامج السعودي لتنمية وإعادة إعمار اليمن .

 

 

ووجه البري الجهات ذات العلاقة إلى المتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي إستحداثات جديدة على الشوارع العامة والأرصفة ، حاثاً الجميع إلى التعاون مع الفرق الميدانية المنفذة للحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها.

 

 

وخلال التدشين ، أكد مدير عام المنصورة ، محمد عمر البري ، أن الحملة ستسمر في مهمتها حتى تحقيق أهدافها المرجوة في الحفاظ على المنظر العام للمديرية ، مشيراً إلى أن الحملة تسير وفق خطة وبرنامج تم إعداده مسبقاً على إجراءات قانونية وقرارات محددة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمديرية المنصورة .

 

 

وقد حظيت الحملة ، بإرتياح واسع من قبل مواطني مديرية المنصورة ، داعيين قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، إلى أهمية مواصلة الحملة لتنفيذ مهامها وفرض رقابة مستمرة على كل أعمال البسط العشوائي والمظاهر المشوهة وإيجاد السبل الكافية لسرعة التعامل معها بمسؤولية وطنية وحزم ، إنطلاقاً من الأهداف المرجوة من الحملة والمتمثلة بإعادة الوجه المشرق والوضاء لمديرية المنصورة وتمتعها بالتخطيط العمراني .

 

 

حضر التدشين ، مدراء الشرط بالمديرية ، ” المنصورة ” العقيد حسين صالح مسهر ، ” والدرين ” العقيد محمد قائد عقيبه ، ونائب مدير شرطة ” كابوتا ” النقيب عنان محمد المحرمي ، وقادة كتائب الإحتياط بقوات الحزام الأمني ، ” الأولى ” خلدون حسن بافخسوس ، ” الثانية ” كمال مطلق الحالمي ، و” الثالثة ” كامل قاسم الخالدي ، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط ، عبدالصمد فرج العمري ، ومدير شرطة السير بالمديرية ، خالد سعيد قردش ، ونائب رئيس الهيئة الشعبية لمكافحة البسط وإزالة العشوائيات بالمحافظة ، محمد بانافع .

 

 

*من محمد القادري

 

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …