الهجرة توزيع 1000 سلة غذائية في عدن بدعم من فاعل خير وتنسيق من منظمة تجديد

  عدن(عدن السبق)خاص:

تحت شعار ” معاً لإسعادهم وتخفيف آلآمهم “.. دشنت مؤسسة الهجرة بمحافظة عدن يوم الخميس الموافق 2 / يوليو / 2020 م مشروع توزيع 1000 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة بمحافظة عدن بدعم من فاعل خير وتنسيق من منظمة تجديد .

 

 

وفي التدشين الذي حضره مجموعة من شباب منظمة تجديد يتقدمهم الأستاذ أصيل البكري المسئول المالي والإداري للمنظمة أشاد رئيس مؤسسة الهجرة ، عبدالرحمن المحضار بدور منظمة تجديد المتمثلة برئيس المنظمة القاضي فهيم الحضرمي في تقديم السلة الغذائية المقدمة من فاعل خير للمستفيدين بما يخفف من معاناتهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها .

 

 

ونوه أن فريق مؤسسة الهجرة عمل على تسهيل عملية توزيع السلال الغذائية للأسر المستهدفة .

 

 

كما أوضح المحضار أن المشروع يستهدف 1000 أسرة من الأيتام والفقراء والمحتاجين بمحافظة عدن ولحج وأبين ، لتخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد .

 

 

وأشار إلى أن تدشين المشروع يأتي في إطار أنشطة ومشاريع المؤسسة خلال شهر ذو القعدة لافتاً إلى أن هناك سلسلة من المشاريع الإنسانية التي ستنفذها المؤسسة خلال الفترة المقبلة .

 

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد