العناوين

“بن بريك”يلتقي مديرة بنك اليمن و الكويت في العاصمة عدن

(عدن السبق)خاص:

 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، صباح اليوم، في مقر الجمعية بالأخت لمياء مجوّر، مساعد المدير العام لبنك اليمن والكويت، مديرة منطقة عدن.

 

وفي اللقاء الذي ضم نائبي رئيس الجمعية الوطنية المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والدكتور أنيس لقمان، رحب اللواء بن بريك، بالأخت لمياء مجور، وأشاد بالمواقف الوطنية والمهنية التي تتمتع بها إدارة البنك في العاصمة عدن ، وبالدور الريادي الذي قام ويقوم به في  من أجل الحفاظ على استقرار العملة ومنع المضاربة بها في الأسواق المحلية. 

 

من جانبها شكرت الأخت لمياء، رئيس الإدارة الذاتية على حسن الاستقبال وعلى إتاحته الفرصة لإدارة لإطلاعه عن كثب على المشكلات  والضغوطات التي يتعرض له عمال البنك، مؤيدة بذلك القرار الصائب الذي اتخذته رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في إعلان الإدارة الذاتية  بالجنوب، لانتشال البلاد من الأوضاع المُزرية في الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين والوقوف إلى جانبهم في نيل حقوقهم المشروعة. 

 

في ختام اللقاء، أكد اللواء أحمد سعيد بن بريك، استعداد الإدارة الذاتية لتذليل الصعّاب والنظر بكل ما تم طرحه من قضايا وحلها بصورة عاجلة بما يحفظ حقوق العمال في البنك.

 

حضر اللقاء، الأخت عيشة طالب، رئيس لجنة المرأة والطفل في الجمعية الوطنية والأخت نادرة عبدالقدوس، نائب رئيس لجنة الإعلام والأخت ميرفت السلامي، رئيس النقابة العامة للمصارف والتجارة والتأمين والأعمال المالية ومن جانب إدارة البنك الأخت هبة رياض، نائب مدير البنك والأخ أحمد أسامة، رئيس النقابة في البنك.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يجتمع بقيادة وزارة الداخلية ورؤساء المصالح الأمنية ومدراء عموم الشرطة في المحافظات

(عدن السبق)سبا نت: عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد …