العناوين

الجيش والأمن يواصلون اعتصامهم أمام التحالف للمطالبة برواتبهم وسط اتصالات وزيارات لبعض القيادات

(عدن السبق)علي مقراط:

 

يواصل صباط وجنود الجيش والأمن اعتصامهم المفتوح أمام مقر قيادة التحالف العربي بمدينة الشعب بالعاصمة عدن لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بحقوقهم المشروعة والمتمثلة بصرف الرواتب المتوقفة لشهر الخامس على التوالي. 

 

 

وقالت مصادر في قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن التي دعت للاعتصام أن ممثلين عن قيادة الهيئة وعلى رأسهم اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة انه تم استدعاهم يوم أمس لدخول إلى قيادة التحالف وتم اللقاء بضابطين أحدهم برتبة عقيد وآخر مقدم وتم تسلمهم مذكره موجهة الى قيادة التحالف والتي تتضمن مطالبهم المشروعة وفي مقدمتها صر رواتب منتسبي الجيش والأمن. 

 

وابديا استعدادهم لإيصالها لقيادة دول التحالف العربي في حينه حسب تعبيرهم. 

 

 

وفي السياق أفادت مصادر من قيادة الاعتصام أن أن اللواء أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي أجرى اليوم اتصالات مع قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن بينهم رئيس الهيئة اللواء صالح زنقل طالبأ منهم نقل الاعتصام من أمام مقر قيادة التحالف إلى ساحة العروض بخور مكسر إلا أن المعتصمين رفضوا مبارحة موقع اعتصامهم إلا بتنفيذ مطالبهم المشروعة وفي مقدمتها صرف رواتبهم الشهرية كاملة. 

 

 

وعلى الصعيد زار المعتصمين عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية في قيادة المجلس الانتقالي بينهم رئيس النخبة الشبوانية المقدم محمد البوحر والذي أكد على تضامنة معهم في حقوقهم.

 

 

 هذا وأكد معتصمو الجيش والأمن استمرارهم وصمودهم في الاعتصام السلمي أمام مقر قيادة التحالف العربي حتى انتزاع رواتبهم لافين أن توقف معاشاتهم طوال خمسة أشهر متوالية قد حول حياتهم إلى جحيم ووصلت أحوال أسر الضباط والصف والجنود وأسر الشهداء والجرحى إلى المجاعة والفقر وأوضاع مأساوية فاقت كل التوقعات والصبر أمام المعاناة والغلاء الذي يطحن معيشتهم

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …