العناوين

بن فريد: التحالف التركي القطري يدشن المعسكر الثاني في صعيد شبوة

(عدن السبق)متابعات:

 

علق القيادي الجنوبي احمد عمر بن فريد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا على خطر تمدد الاتراك في محافظة شبوة.
 
 
وقال بن فريد في تغريدة على منصة تويتر :” الاتراك يتمددون في شبوة ، معسكر مفرق الصعيد بمحافظة شبوة المعسكر الثاني الذي يدشنه التحالف التركي القطري بالمحافظة تحت اشراف مباشر من وزير الداخلية بالحكومة الشرعية احمد الميسري وبتسهيلات من محمد صالح بن عديو – محافظ شبوة.
 
وتواصل مليشيات حزب الاخوان الارهابي ( حزب الاصلاح) تحت غطاء ما تسمى الشرعية اليمنية تنفيذ المشروع التركي القطري واقامة معسكرات جديدة تهدد امن واستقرار الجنوب.
 
 
‏ووفق معلومات مؤكدة  فقد شرعت مليشيات حزب الاصلاح بانشاء معسكر في مفرق ‎ الصعيد بمحافظة ‎شبوة وهو المعسكر الثاني الذي يتم اقامته بدعم تركي قطري .
 
 
 
ويضم المعسكر الجديد الذي تم انشاءه وسط صمت مطبق وعجز من التحالف العربي عشرات من العناصر الارهابية التي تم جلبها من مارب لتشكيل المعسكر الجديد والذي سبقه انشاء معسكر في عتق يضم قيادات عناصر ارهابية من تنظيمي القاعدة وداعش.
 
 
 
وتعمل مليشيا حزب الاخوان الارهابي على استجلاب الارهابيين واعادة دمجهم في معسكرات مدعومة من تركيا وقطر وضم المئات منهم كجنود فيما تسمى القوات الخاصة ومعسكرات اخرى تابعة لحزب الاخوان الارهابي

شاهد أيضاً

صدور قرار للرئيس الزُبيدي بشأن استحداث هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين بالمجلس

(عدن السبق)متابعات: أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، الموافق …