1:41 صباحًا الأربعاء ,12 أغسطس 2020

قيادات ألوية الدعم والاسناد يزورون جرحى الجنوب وتهنئهم بحلول عيد الأضحى المبارك

(عدن السبق)خاص:

 

 

زارت قيادة الدعم والاسناد مساء السبت ممثلة بالقائد العام لالوية الدعم والاسناد العميد محسن الوالي وقائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي والعميد نصر عاطف اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد،

وركن المالية للدعم والاسناد العميد احمد فضل احمد عبد الهادي ، زارت جرحى الحرب في جميع جبهات الجنوب المرقدين في مستشفيات العاصمة عدن .

 

 

وخلال الزيارة التي قامت بها القيادة العسكرية لعدد من المستشفيات اطمأنت القيادة على الجرحى وحالاتهم الصحية جرى ما تعرضوا له من إصابات من خلال تضحياتهم للدفاع عن الجنوب .

 

 

وهنئت القيادة الجرحى بحلول عيد الأضحى المبارك،  مثمنيين تضحياتهم البطولية في جميع الجبهات، وكانت الزيارة قد شملت جميع الجرحى للوحدات والجباهات في أبين مكيراس وجبهة الطرية والضالع والصبيحة وكرش والساحل الغربي وجرحى الأمن   ، مثمنيين لهم الصحة والشفاء العاجل .

 

 

القائد العميد محسن الوالي هنىء  الجرحى بحلول عيد الاضحى في مقاتلة الأعداء حيث أستمع إلى معاناتهم وما يعانوه،  وفي إطار ذلك وجه الوالي الطاقم الطبية والدوائرة الطبية لالوية الدعم والاسناد على ضرورة اهتمامهم بجرحى كافة جبهات الجنوب ، ومعالجتهم .

 

 

وأشاد العميد هدار الشوحطي بتضحيات الجرحى مثمناً وجودهم وصمودهم الأسطوري حتى لحظات الإصابات، وواصل بقوله ان التضحيات التي نشاهدها على فراش المعاناة لا تقدر بثمن إنما ثمنها استعادة الجنوب .

 

 

وتضامن بذلك العميد نصر عاطف بقوله انه لا طعم للعيد والجرحى يأنون بالمشافي من شدة الإصابات وخطورتها عند معظمهم وهناك من يعيد في متارس القتال ، مضيفاً ان لا عيد إلا باستعادة كافة ما تحمله الدولة الجنوبية.

 

 

هذا وفي مطاف الزيارة قدمت القيادة مساعدات عيدية رمزية للجرحى ، متمنية لهم الشفاء العاجل .

شاهد أيضاً

سكان : سماع دوي إنفجار في الضالع

قال سكان محليون، ان دوي إنفجار سُمع قبل ق..