العناوين

برشلونة يرفض من جديد بيع ترينكاو

(عدن السبق) متابعات:

 

قال موقع (RT) إن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، رفض من جديد عرضاً مغرياً للتخلّي عن مهاجمه البرتغالي الشاب فرانسيسكو ترينكاو، من فريق ليستر سيتي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونقل الموقع عن صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكاتالونية، أن برشلونة رفض ثلاث مرات العروض المقدمة من نادي ليستر سيتي من أجل ضم فرانسيسكو ترينكاو، المنضم حديثاً لصفوف الفريق الكاتالوني هذا الصيف، قادماً من نادي سبورتغ براغا البرتغالي.

ورفض الفريق الإسباني العرض الأول من ليستر سيتي والذي كان بقيمة (50) مليون يورو، لكن ليستر سيتي عاد إلى الاهتمام باللاعب الذي أثار إعجاباً كبيراً خلال الفترة الأخيرة من الموسم في المحفل الأوروبي، في مناسبتين أخريين، ولكن من دون جدوى.

ودفع برشلونة (31) مليون يورو لنادي سبورتينغ براغا مقابل ضم المهاجم البرتغالي ترينكاو بموجب عقد لمدة خمس سنوات ويتضمن شرطاً جزائياً بقيمة (500) مليون يورو.

وبدأ فرانسيسكو ترينكاو، البالغ من العمر (20) عاماً، باللعب مع الفريق الأول لسبورتينغ براغا قبل عامين، وشارك الجناح الأيمن هذا الموسم (2019-2020) في (40) مباراة مع الفريق البرتغالي، سجل خلالها 9 أهداف، منها 8 في الدوري، إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …