بتوجيهات محافظ عدن.. وكيل اول المحافظة يناقش توفير الاحتياجات العاجلة لمحطة كهرباء عدن

عدن(عدن السبق)وضاح الشليلي:

ناقش وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اليوم بالعاصمه المؤقتة عدن مع مدير عام محطة الحسوة الكهروحراريه بمدرية الشعب المهندس جمال عبده بن شجاع ، إلاحتياجات العاجله التي تحتاجها المحطه لاستقرار عملية التوليد بمحطة كهرباء عدن .

 

 

وفي الاجتماع بحضور مدير عام التوليد المهندس محمد ثابت الابيض وعدد من مدراء الادارت بالمحطة استمع وكيل اول محافظة عدن إلى ابرز المعوقات التي تواجه عملية توليد الكهرباء وما شهدته المحطه من عدم استقرار في عملية التوليد .

 

 

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة توفير مادة المازوت بشكل منتظم والعودة إلى الية استيراد الوقود من خلال النظام المعمول به سابقا للحفاظ على معايير ومواصفات وجودة الوقود الخاص بالكهرباء ، وكذا توفير قطع الغيار ومواصلة اعمال الصيانة التي توقفت لمحطات الكهرباء الحكوميه.

 

من جانبه شكر وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي كل المهمدسين والعاملين من الجنود المجهولين في محطات التوليد على الجهود الكبيرة التي يبذلوها في محاولة لاستقرار التوليد الكهربائي للمواطنين رغم ما تشهده من اوضاع صعبه ، مؤكدا اهتمام محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بتقديم كافة التسهيلات لدعم قطاع الكهرباء بعدن .

 

 

وناشد وكيل اول المحافظة المواطنين إلى مساندة الموسسة ودعمها والحفاظ عليها من الانهيار من خلال الإلتزام بتسديد فواتير قيمة خدمة الكهرباء ، داعياً جميع سكان محافظة عدن الى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.

شاهد أيضاً

عدن.. صندوق النظافة يقيم نشاطات توعوية بالمنصورة والبريقة

أقام مركز التوعية البيئية التابع لصندوق