برفقة عمليات محور أبين العميد ناشر يتفقد مواقع قوات الوية الصاعقه التي ترابط بالنسق الامامي بجبهة الطريه

أبين (عدن السبق) خاص:

تفقد صباح اليوم الأحد 16 اغسطس العميد علي حسن ناشر ركن عمليات اللواء السادس صاعقه قوات الوية الصاعقه التابعه لمحور الضالع التي ترابط في جبهات ابين منذ اشهر في الخطوط الامامية لجبهة الطريه .

 

 

وخلال الزيارة لابطال القوات المسلحه الجنوبيه اطلع العميد ناشر على جاهزية القوات التي ترابط بالنسق الامامي للجبهه ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ومشيدا بدورهم البطولي في الصمود والتصدي للمليشيات الاخوانية الإرهابية .

 

 

وخلال الزيارة تحدث العميد ناشر لأبطال القوات المسلحة الجنوبية انهم فخر واعتزاز كل جنوبي حر همه الوطن وخلال زيارته استمع إلى شرح مفصل حول آخر التطورات من قبل قادة عدد من المواقع والوحدات المتقدمة التي يرابط فيها حماة الوطن من منتسبو ألوية الصاعقة الجنوبية .

 

 

وفي الزيارة أشاد العميد ناشر بجهوزية الابطال في مواقع الشرف والبطولة واستعدادهم الدائم للذود عن حمى الوطن الجنوبي الغالي .

 

 

العميد علي حسن ناشر تحدث خلال زيارته بتصريح مقتضب قال فيه :

إن قيادة وضباط وصف ضباط وجنود ألوية الصاعقة لن يكونوا إلا حيث يناديهم الواجب ولن يتأخروا في تقديم الغالي والنفيس لحماية الوطن الجنوبي والدفاع عنه .

 

 

مؤكداً أن ابطال القوات المسلحه الجنوبيه بكل تشكيلاتها قطعوا العهد بأن يكونوا الدرع الحصين للدفاع عن تراب الوطن الجنوبي من اي محاولة للمليشيات الاخوانية الارهابية او المليشيات الحوثيه التي تحاول العودة واحتلال الجنوب مرة ثانية .

 

 

وخلال التصريح العميد ناشر اثناء على الدور الكبير لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل مايبذلوه في سبيل مواصلة دعمهم ومساندتهم لجبهات القتال وكذلك دعمهم السخي على كافة المستويات .

 

 

واختتم العميد ناشر تصريحه برسالة الى شعب الجنوب مؤكدا لهم أن قطار التحرير بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يمشي في الخط المستقيم فلا ينجروا خلف الإشاعات التي تبث سمومها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعية ووسائل الاعلام وذلك لخلط الاوراق وأن مثل تلك الإشاعات ليست غريبة ولا جديدة على شعبنا في الجنوب ولن يستطيعوا حرف مسار قطار التحرير عن الطريق التي يتطلع إليها شعبنا الجنوبي.

 

 

واضاف ( أن المؤامرات على قضية الجنوب وشعب الجنوب وقيادات الجنوب مستمرة منذ حرب 94 ولا زالت الى اليوم تستهدف كل ماهو جنوبي ويحمل مشروع الجنوب لتصدير مشاريعها الإرهابية وجماعاتها المتطرفة للنيل من قضيتنا الجنوبية المطالبه بالحريه والاستقلال واستعادة الدوله والهويه الجنوبية.

 

 

رافق العميد ناشر خلال تفقده وزيارته لمواقع ابطال القوات المسلحة الجنوبية العميد أبو ايمن الردفاني عمليات محور ابين القتالي وعدد من القيادات العسكرية.

شاهد أيضاً

القائم بمهام مدير عام المسيمير : قيادة السلطة المحلية بالمديرية تبذل كل الجهود للرقي بالجانب الخدمي والتنموي

أكد الأستاذ "أحمد بن أحمد الحيمدي" الشخصية الوطنية والإعتبارية