العناوين

المسبحي: لست متحدثاً رسمياً لوزارة الكهرباء والطاقة .. وهذه صفتي الرسمية !

  عدن(عدن السبق)خاص:

نفى الاخ محمد المسبحي، بانه يحمل صفة متحدثا رسميا باسم وزارة الكهرباء والطاقة بحسب ما تصفه بعض وسائل الإعلام .. مؤكدا بأنه يشغل منصب نائبا لمدير نظم المعلومات في كهرباء عدن.

 

 

وفي توضيح صحفي اليوم الاثنين قال المسبحي: دأبت بعض وسائل الإعلام مؤخرا على وصفى بلقب المتحدث باسم وزارة الكهرباء، وهو لقب غير دقيق لوجود فرق بينه وبين وظيفتي الحالية ، فالوحيد الذى له الحق فى التحدث باسم الوزارة هو الذي سيصدر به قرار وزاري من معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني.

 

 

وأضاف: كان هناك فراغ اعلامي في الوزارة وكلفت بتأسيس مكتب اعلامي مكون من فريق متكامل وإنشاء موقع الكتروني وصفحة رسمية خاصة بالوزارة للتواصل مع الجمهور واستقبال شكاويهم باستجابة سريعة وغير انفعالية وصادقة وواضحة وحلها مع الجهات المختصة بمناطق المؤسسة.

 

 

وأردف: وحاليا أقوم بوضع دراسة شاملة وتصور دقيق والمساهمة في تأسيس إدارة نظم المعلومات GIS في الوزارة مشيرا إلى أن المتحدث باسم الوزارة سيتم اصدار قرار وزاري به خلال الايام القليلة القادمة.

 

 

وأكد المسبحي بأن وجود المتحدث الرسمي في هذه الفترة له أهمية كبيرة للوزارة فهو ليس موظف عادي بل يُعتبر ممثل لهذه الوزارة وهذا يتطلب مواصفات معينة لأن كل كلمة تكاد تكون محسوبة وكل تصرف يكون عادة في الحسبان.

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …