أبين..المليشيات الاخوانية تقصف مواقع القوات الجنوبية, وسقوط شهداء

ابين (عدن السبق) خاص:

قال الناطق الرسمي لمحور ابين محمد النقيب ان المليشيات الاخوانية في محافظة ابين قامت عصر اليوم بقصف مواقع القوات الجنوبية رغم الجهود السعودية لتنفيذ اتفاق الرياض .

 

 

وبين “النقيب”، ان القصف سقط على اثره عدد من الشهداء.

 

وكتب “النقيب”،: ‏تدرك الحكومة الاخونجية انها مفلسة حتى من صناعة مضاهر لحاضنة شعبية لها في الجنوب ومع ذلك ستواصل محاولاتها طالما والهدف هو صرف الانضار عن مواصلتها تسليم مناطق في ابين وشبوة للتنظيمات الارهابية بعد تأكدها بأن إنسحابها منها بات وشيكا وحتميا وفقا لإتفاق الرياض.

 

 

وتابع حديثه: اليوم وفي الساعة الرابعة عصرا قصفت هذه المليشيات الارهابية الاخوانية بقذائف الدبابات مواقع قواتنا بالقطاع الاوسط واسفر القصف عن إرتقاء شهيدين من ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية .

 

 

واضاف،:‏ إنه وفي الوقت الذي تواصل فيه اللجنة العسكرية السعودية جهودها الطيبة في تنفيذ اتفاق الرياض تصر هذة المليشيات المدعومة من قطر وتركيا على توجية رسائلها الى الداخل والخارج لتؤكد رفضها المطلق للسلام ولاتفاق الرياض ولكل جهود الاشقاء والاصداقاء داخل التحالف العربي وخارجة.

 

 

واختتم ناطق محور ابين قائلا:‏ المليشيات الاخونجية الارهابية التي يستحيل عليها العيش خارج مستنقع الارهاب والحروب والتجارة بالاوطان ما فتئت تواصل نهجها الدموي الارهابي و استهداف قيم السلام وسعيها الدأوب الى نسف الحوار وجهود التحالف العربي قبل ان ترى النور.

شاهد أيضاً

حضرموت..تسجيل إصابة واحدة و5 حالات شفاء من فيروس كورونا

كشفت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا