المحافظ “لملس” يوجه الوكيل “الشاذلي” برفع الاحتياجات العاجلة لازمة المياه بعدن

(عدن السبق)وضاح الشليلي:

 

يواصل وكيل اول محافظة عدن الاستاذ محمد نصر شاذلي لقاءته مع قيادات المؤسسات والمرافق الخدميه بالعاصمة عدن ضمن توجيهات محافظة العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس لمناقشة الاحتياجات العاجلة للخدمات العامة .

 

 

حيث التقى اليوم في مكتبه بديوان محافظة عدن قيادة المؤسسة العامه للمياه والصرف الصحي لمناقشة أزمة المياه الخانقة والمتكررة في المحافظة ، و السبل الكفيلة لإيجاد حلول مستدامة للمشكلة التي ارقة المواطن وأضافة عليه أعباء مالية كبيرة جراء انقطاع المياه. لفترات طويلة .

 

 

وفي اللقاء استمع وكيل اول المحافظة الى المهندس محسن مجدلي نأئب مدير عام المؤسسة الى أهم المعوقات التي تواجة سير العمل والتي حددها بشحة الإنتاج للمياه من الحقول مقابل الاحتياج الفعلي للمواطن بسبب تعطل موالدات ضخ المياه وانقطاع الكهرباء لفترات طويلة وكذا تدخل المواطن في عمل المؤسسة وغياب صيانة للأبار إلى جانب الكثافة السكانية التي تشهدها عدن .

 

 

وتطرق الاجتماع الذي حضرة المهندس زكي حداد نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي إلى الاحتياجات العاجله التي تحتاجها موسسة المياه بعدن وتمثلت بميزانبة تشغيلية عاجلة مع توفير اليات الحفر، وتصفية الابار وكذا توفير مضخات غاطسة ومحركات ، إلى جانب تأمين العاملين في المؤسسة خاصة عمال حقول الابار .

 

كما استمع وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي إلى الاخ وائل عبد الصمد مدير ادارة حقول بئر احمد والذي تحدث عن الشبكة الخاصة لمياه الشرب وصعوبة التعامل مع المفاتيح الخاصة بالشبكة لقدمها ودفن بعضها باعماق كبيرة يستحيل ايجادها وعدم توفر الامكانيات .

 

 

وحث الشاذلي قيادة موسسة المياه إلى ضرورة الضبط الوظيفي لكل الموظفين والعمل بروح المسئولية الوطنية ، موكدا اهتمام محافظ محافظة الاستاذ احمد حامد لملس بدعم كل جهود تبذل للحفاظ على استقرار المؤسسة والعمل على تذليل كافة العراقيل ،

 

 

وناشد وكيل اول المحافظة سكان المحافظة الى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة المياه و الإلتزام بتسديد فوانير الاستهلاك لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية.

شاهد أيضاً

الحوثي يبلغ الامم المتحدة استعداده لصفقة تبادل تشمل جميع الاسرى

قال رئيس