لليوم الثالث على التوالي انتقالي الحصين يواصل الدورة التدريبية لاعلاميين المراكز

(عدن السبق)مصطفى ابا اليزيد:

 

 

واصل المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين اليوم الثلاثاء تنفيذ الدورة التدريبية التي تحتضنها مدرسة الشهيد المريسي لليوم الثالث على التوالي بهدف تطوير العمل الإعلامي للاعلاميين في مراكز المديرية وكانت الدورة اليوم بعنوان تنفيذ أو عمل التقارير المرئية ، وذلك برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع ، وتستهدف الدورة 18 متدرب .

بدأ مقدم الدورة المتألق / صالح حنش بشرح وعرض أبرز وأهم المعلومات التي تؤدي إلى تنفيذ أو عمل تقرير مرئي إضافة إلى توجيه جملة من النصائح والشروط والاساسيات التي يجب العمل بها والتركيز عليها أثناء تنفيذ العمل

كما تم إكساب المشاركين بمعلومات تتعلق باستخدام الكاميرا والتعامل مع الضيوف أو غير ذلك من الأحداث التي تحتاج إلى تغطية مرئية.

َونفذ مقدم الدورة عدد من التمارين والنماذج التطبيقية تفاعل فيها المشاركين.

وتبادل مقدم الدورة مع المشاركين النقاش والتقييم وطرح ابرز الملاحظات والإرشادات، .

وأشاد عدد من المشاركين بمقدم الدورة صالح حنش ومساعده المصور منير الحريري ، وأشاروا أن الوقت قصير وهم بحاجة إلى دورات أخرى ووقت متاح حتى يتمكنوا من استيعاب كل ما يحتاجونه واعربوا عن شكرهم لمقدم الدورة على كل ما قدمه من معلومات وفوائد رغم ضيق الوقت المقرر للدورة.

يشار ان الدورة التدريبية تستمر لمدة أربعة أيام واختتم يوم أمس محور كتابة الخبر الصحفي الذي استمر لمدة يومين وتضمنت الدورة في يومها الثالث محور تنفيذ التقارير المرئية، وتشمل الدورة في يومها الرابع والأخير غدا الأربعاء محور التصوير الفوتوغرافي.

شاهد أيضاً

إجراءات جديدة لتحسين المياه في عدن

عقد صباح اليوم