العناوين

الميسري يكتب: عبدالحميد الشعيبي مدير عام التواهي نموذجا !!

بقلم/ الخضر الميسري:

التقيت اليوم صدفة بالعميد كابتن طيار/ ناصر السعدي عضو هيئة الرئاسة للمجلس الإنتقالي الجنوبي وتناقشنا في امور كثيرة منها تموين وتوفير المياه لكل بيت في مديريات عاصمة الجنوب عدن وخاصة بعد ( ازمة يوم الوقفة) ومانتج عن ذلك من التحفظ على القائم بأعمال مدير عام المياه والصرف الصحي للعاصمة عدن المهندس/ فتحي علوي السقاف .. وتدخل اللواء/ احمد سعيد بن بريك القائم بإعمال رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي رئيس الجمعية الوطنية شخصيا وأمره بالأفراج عنه بعد ان تعهد ببذل مزيدا من الجهد ورفع الطاقة الإنتاجية الى 80 ثمانون الف لتر لتغطية احتياجات عاصمة الجنوب عدن والمديريات الثمان ..

 

وبالصدفة ايضا اليوم قبل صلاة العصر كنت بمدينة التواهي لتناول وجبة الغداء قابلت شباب من التواهي حي 22 يونيو النهضة جالسين امام بحيرة من مياه المجاري فاضت الى الشارع وقلت لهم لماذا صامتين وماتتحركوا او تتصلوا بمدير عام المياه والصرف الصحي للعاصمة عدن!؟

 

رد علينا احدهم .. باننا لانعرفه…..!

وقلت له انا ساتصل به ….

للأسف هاتفه كان مغلق!!

 

قلت لهم سأحاول الإتصال بمدير عام التواهي الاخ/ عبدالحميد الشعيبي وفعلا اتصلت به مباشرة واجابني على الفور وابلغته ( ان مدينة التواهي تغرق بمياه المجاري والوضع مزريا والرائحة كريهة جدا ) وكان تفاعله على الفور إيجابيا وقال حدد المكان وسنقوم بواجبنا !!

 

هنا وقفت لحظه بجانب الشباب وقلت لهم الأستاذ/ عبدالحميد الشعيبي مدير عام التواهي من افضل مدراء العموم في المديريات الثمان في عاصمة الجنوب عدن وانا حقيقة لأعرفه إلا عبر الهاتف !!
وهذه المرة الثانية التي اتواصل معه هاتفيا واجابته السريعة.. تضع اسمه لامعا في مقدمة الصفوف وخلوقا في زمن باتت مكارم الأخلاق معدومة!!
رجل اداري يعتبر من طراز فريد!!
الكابتن والعميد/ ناصر السعدي اكد وزكى كلامي وأضاف ( ان الأستاذ/ عبدالحميد الشعيبي مدير عام التواهي من افضل مدراء العموم في العاصمة/ عدن ويعتبر نموذجا للموظف المخلص والمتواضع والإداري الناجح الذي يدير عمله بل كفاءة واقتدار ودون ضجيج وبدون اطقم ومدرعات !!)..

 

رسالة لأهالي التواهي :- حافظوا على هذا الرجل وقفوا معه كفريق واحد لمصلحة المديرية والله يحفظكم ويحفظه ويرعاكم ويرعاه ويحفظ البلاد والعباد جميعا ….

 

وشكرا جزيلا لك أخي الكريم الكابتن العميد/ ناصر السعدي عضو هيئة الرئاسة للمجلس الإنتقالي الجنوبي وبعد ذلك انتهى الحوار وغادر هو الى مقر الجمعية الوطنية وغادرت انا الى محطة البرزخ بخورمكسر لأتابع تموين المياه لمناطق ( البومس التي انقطعت عنها المياه منذ 7سنوات والخساف وكود الحشيش)وايضا لمتابعة محطة المجزرة بالبريقاء مع الرجل النشيط/ وليد الحاج مدير عام مديرية البريقاء واعتذر المهندس/ عبدالله زين السقاف عن ارسال تقارير لنا عن تموين أحياء البريقاء وصلاح الدين وفقم واعتقد ان وضع محطة المجزرة بالبريقاء يحتاج الى رجل قرار وقيادي من ادارة المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي للعاصمة عدن !!

والله الموفق..

 

*الكاتب والناشط السياسي الجنوبي الخضر الميسري*
*عاصمة الجنوب عدن*

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تقف أمام كارثة السيول في حضرموت والمهرة وتشدد على سرعة معالجة أوضاع الكهرباء

(عدن السبق)متابعات: عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في مقرها بالعاصمة …