قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال

(عدن السبق)خاص:

 

في عملية نوعية، وتخطيط محكم، وتنفيذاً لتوجيهات قائد قوات الحزام الأمني لمحافظة عدن العميد /وضاح بن عمر بن عبدالعزيز لقيادة القطاع الثامن المتظمنة الأمر لقيادة القطاع الثامن في الإسراع في متابعة المتهم (م، ع، أ، ع) والقاء القبض علية وذالك لكثرة الشكاوئ المقدمة ضدة وإبلاغ قيادة قوات الحزام الأمني محافظة عدن بنتائج ذالك قامت عمليات القطاع الثامن الشيخ عثمان برئاسة ركن عمليات القطاع/ تميم احمدمهدي السلامي، وقائد فصيل المداهمة /انيس لطفي عبدة أحمد

من القاء القبض على المدعو (م، ع، أ، ع)بتهمة النصب والاحتيال واختلاس اموال الغير .

بعد تلقي عمليات القطاع، شكوئ من المدعيين كرم نصر أبوبكر سيف وايفاق مسعود أحمد وهما، يعملان لدى شركة العمقي للصرافة، التي اتهما فيها المدعو (م. ع. أ. ع) بالنصب والاحتيال واختلاس أموال الغير بغير وجة حق حيث قام فصيل المداهمة بمداهمة المذكور في عملية جريئة وبطولية بمداهمة المذكور المدعو (م، ع، أ، ع) بعد رصد وتحديد موقع وجودة في فندق الهملايا خط التسعين وتم اقتيادة إلى مركز قيادة القطاع الثامن.
وتبين بعد التحقيق ثبوت التهم على المدعو المذكور اعلاة واختلاسة لمبالغ (5000)ريال سعودي و(200000)ريال يمني.
ووجد بحوزة المتهم (جواز سفر يمني+هوية زائر سعودية +سندات استلام مبالغ وشرائح تلفون+بطائق بنكية يمنية..

وقد اودعت قوات القطاع المتهم (م، ع، أ، ع) السجن التابع للقطاع، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقة.

هذا وقد اشاد الاخ /قائد القطاع الثامن نقيب/كرم المشرقي بالمتابعة المستمرة من قبل قيادة قوات الحزام الأمني محافظة عدن ممثلةً بقائدها الوطني والحريص على تثبيت الأمن والاستقرار في جميع قطاعات قوات الحزام الأمني محافظة عدن ومتابعتة المستمرة لكل مايجري في الجانب الأمني /كما اشاد قائد القطاع الثامن بنجاح هذة العملية، شاكراً عمليات القطاع وفصيل المداهمة على يقظتهم، وسرعة، انجازهم للمهام، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في اداء مهامهم الوطنية الجسيمة ومساهمة القطاع في الحفاظ على الأمن والاستقرار والقضاء على كل أنواع الجرائم، ومحاسبة مرتكبيها.
(مرفق لكم صور المتهم)
التوجية المعنوي
اللقطاع الثامن

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تفرض حالة طوارئ لمواجهة تداعيات قضية الأغبري بصنعاء

فرضت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران حالة طوارئ على أحياء وأزقة