حضرموت..مدير عام مكتب رئيس مصلحة الهجرة والجوازات يلتقي بمدير فرع المصلحة بالوادي

سيئون (عدن السبق) خاص:

 

بتكليف من رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسيه اللواء محمد عبدالله شيخ  الرملي  التقى  العميد / فواد سعد بن حمدين صباح اليوم  بمدينة سيؤن مدير عام  فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسيه بوادي وصحراء حضرموت العقيد مساعد بن طالب  وفي مستهل اللقاء نقل تحيات رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسيه الرملي إلى قيادة وأفراد فرع المصلحه بسيؤن.

كما استمع المدير العام لمكتب رئيس المصلحه العميد  بن حمدين من المدير العام لفرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسيه بوادي حضرموت والصحراء العقيد بن طالب إلى شرحٱ مفصلاً عن نشاط فرع المصلحه والصعوبات التي تواجه الفرع في تلك الأوضاع التي تمر بها البلد وفي ظل أنه الفرع الوحيد الذي لم يتوقف الاصدار فيه لكافة  مواطني كل المحافظات مما شكل ضغط على الفرع.

من جانبه أشاد العميد بن حمدين بالجهود التي تبذلها قيادة وموظفي وعاملي فرع مصلحه الهجره والجوازات بسيؤن في خدمة المواطنين  في تلك الأوضاع الصعبه .

وفي ختام اللقاء أكد العميد  بن حمدين نقل كل الصعوبات التي يعاني منها فرع المصلحه بالوادي والصحراء محافظة حضرموت إلى رئيس فرع مصلحة الهجرة والجوازات اللواء الرملي  ليترجمها إلى توجهات لمعالجة كل الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل فرع المصلحه بسيؤن بهدف الارتقاء بمستوى العمل إلى الأفضل خدمة للمواطنين من مختلف المحافظات دون استثناء.

من جانبه عبر المدير العام لفرع المصلحه بالوادي والصحراء العقيد بن طالب عن ارتياحه بهذا اللقاء الذي جاء بتكليف من رئيس المصلحه اللواء محمد الرملي وان دل على شئ فانماء يدل على الاهتمام الخاص التي توليه قيادة رئاسة المصلحه لفرع المصلحه بسيؤن ناقلا تحياته للواء محمد عبدالقادر الرملي رئيس المصلحة مؤكدا إلى بذل الجهود في استمرارية العمل بفرع المصلحه بسيؤن  في تلك الظروف.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء