العناوين

نائب رئيس انتقالي حضرموت يناقش خطة نشاطات القيادة المحلية بمديرية الديس الشرقية

المكلا (عدن السبق) خاص:

 

اطلع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، على خطة نشاطات القيادة المحلية للمجلس بمديرية الديس الشرقية ..

 

 

وناقش بن دغار في لقائه ، بمكتبه ، اليوم الأربعاء ، مع الأستاذ صلاح أحمد الكسادي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية في المديرية ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية ، سير عمل القيادة المحلية ونشاطاتهما والجهود التي بذلتها للتصدي لفيروس كورونا ، وحملات الرش التعقيمية و الضبابية لمكافحة الحشرات المسببة للحميات .

 

 

وقدمت قيادة الديس الشرقية شهادات تقديرية لأعضاء اللجنة ، التي كلفت بالنزول إلى المديرية لحل الإشكاليات في هيئتها التنفيذية ، ونجحت في تسوية الخلافات وإعادة ترتيب الهيئة ، والتي تكونت من نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، ونائب الرئيس لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح العمودي ، وعضو الجمعية الوطنية الأستاذ عوض أحمد بن جميل .

 

 

وعبر بن دغار عن شكره لهذه اللفتة الطيبة من القيادة المحلية لمديرية الديس الشرقية . مؤكدا على أهمية أن يسود التفاهم و الانسجام والتعاون بين أعضاء الهيئة التنفيذية ، لكي تنجح في عملها وترتقي بدورها بين أوساط الجماهير ..

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس