نائب رئيس انتقالي حضرموت يناقش خطة نشاطات القيادة المحلية بمديرية الديس الشرقية

المكلا (عدن السبق) خاص:

 

اطلع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، على خطة نشاطات القيادة المحلية للمجلس بمديرية الديس الشرقية ..

 

 

وناقش بن دغار في لقائه ، بمكتبه ، اليوم الأربعاء ، مع الأستاذ صلاح أحمد الكسادي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية في المديرية ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية ، سير عمل القيادة المحلية ونشاطاتهما والجهود التي بذلتها للتصدي لفيروس كورونا ، وحملات الرش التعقيمية و الضبابية لمكافحة الحشرات المسببة للحميات .

 

 

وقدمت قيادة الديس الشرقية شهادات تقديرية لأعضاء اللجنة ، التي كلفت بالنزول إلى المديرية لحل الإشكاليات في هيئتها التنفيذية ، ونجحت في تسوية الخلافات وإعادة ترتيب الهيئة ، والتي تكونت من نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، ونائب الرئيس لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح العمودي ، وعضو الجمعية الوطنية الأستاذ عوض أحمد بن جميل .

 

 

وعبر بن دغار عن شكره لهذه اللفتة الطيبة من القيادة المحلية لمديرية الديس الشرقية . مؤكدا على أهمية أن يسود التفاهم و الانسجام والتعاون بين أعضاء الهيئة التنفيذية ، لكي تنجح في عملها وترتقي بدورها بين أوساط الجماهير ..

شاهد أيضاً

صنعاء: تدمير منظومة دفاع جوي معادية تتبع لمليشيا ⁧‫الحوثي‬⁩ الإرهابية

دمرت طائرات التحالف العربي