قائد الحزام الأمني محافظة عدن يقوم بزيارة تفقدية للقطاع الثامن بالشيخ عثمان

(عدن السبق)خاص:

 

قام الاخ قائد قوات الحزام الأمني محافظة عدن العميد/ وضاح عمر بن عبدالعزيز بزيارة تفقدية إلى مركز قيادة قوات الحزام الأمني القطاع الثامن الشيخ عثمان.

وكان في استقبالة قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن نقيب / كرم المشرقي ، وعدد من ضباط مركز القيادة وهذة الزيارة ليست الأولى لمركز قيادة قوات الحزام الأمني القطاع الثامن حيث تفقد خلال زيارتة إدارات القطاع وتفقد سير العمل فيها واشاد بمستوى انضباط والالتزام الذي ابداه ويبدوة منتسبو قوات الحزام في القطاع الثامن وحرصهم الشديد على العمل وبذل جهود مضنية في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار مديرية الشيخ عثمان والقضاء على الجريمة وحل قضايا المواطنين.

وطالب الجميع ببذل أقصى الجهود واليقضة والحذر والانضباط والالتزام والتقيد بالتوجيهات الصادرة عن مركز القيادة. وشكر أثناء تفقدة مكاتب إدارات القطاع الثامن كل منتسبي قوات الحزام في القطاع وعلى رأسهم نقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن الذي يدير دفة العمل باقتادر واكد حرص قيادة قوات الحزام محافظة عدن على تقديم كل اشكال الدعم المادي والمعنوي للقطاع ولكل قطاعات الحزام الأمني في محافطة عدن التي تبذل جهوداً جبارة في سبيل استتباب الأمن والاستقرار على مستوى المحافظة.

ثم توجة قائد قوات الحزام الأمني محافطة عدن برفقة قائد القطاع الثامن بزيارة تفقدية إلى سجون القطاع تفقد خلالها حال السجون واحوال السجناء وطالب مشرفين السجون بحسن معاملة السجناء ونظافة السجون وشكرهم خلال زيارتة على ماوجد من حسن تعامل ونظافة علئ مستوى السجون.

 

وفي ختام الزيارة شكر الاخ قائد القطاع الثامن نقيب/ كرم المشرقي الاخ قائد قوات الحزام الأمني محافظة عدن، على زيارتة لمركز قيادة القطاع وتفقد احوالة وطالب قيادة قوات الحزام محافظة عدن إيلاء اهتماماً اكبر للقطاعات الامنية التابعة لقوات الحزام الأمني وذالك من خلال تقديم الدعم اللوجستي والمادي والمعنوي حتى تستطيع القطاعات من اداء الدور المناط بها حيث شرح قائد القطاع الثامن لقائد قوات الحزام الأمني محافظة عدن اوجه القصور التي يعانيها القطاع بسبب قلة الإمكانيات التي يعاني منها القطاع الثامن.
(مرفق لكم صور الزيارة)
التوجية المعنوي
القطاع الثامن

شاهد أيضاً

عدن.. صندوق النظافة يقيم نشاطات توعوية بالمنصورة والبريقة

أقام مركز التوعية البيئية التابع لصندوق