العناوين

مؤسسة شباب أبين تقيم ورش تدريبية في مجال السلام والتماسك المجتمعي

(عدن السبق)خاص:

 

 

برعاية محافظ المحافظة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين وبتمويل من منظمة شركاء اليمن تقيم مؤسسة شباب أبين ورشا تدريبية في مجال السلام والتماسك المجتمعي وذلك ضمن إطار مشروع جسور الحوار وتعزيز التماسك المجتمعي من الفترة من 19-23 أغسطس 2020 م.

علوي الفقير مدرب بالبرنامج التدريبي قال لموقع صدى الحقيقة : في اطار مشروع جسور الحوار والتماسك المجتمعي تقيم مؤسسة شباب أبين ورش التدريبية في السلام والتماسك المجتمعي .

وتستهدف الورشة التدريبية 100 شخصية من رجال الدين والتربويين والاعلاميين ونشطاء المجتمع المدني ، في اربع ورش تدريبية كل ورشة تستهدف 25 مشارك من الفئات المستهدفة  .

وكل ورشة تدريبية مدتها اربعة ايام تناقش مفاهيم التماسك الاجتماعي من منظور الشريعة الاسلامية الغراء والنوع الاجتماعي ومعالجة قضايا التطرف العنيف في اطر ونماذج علمية وكذا النزاعات المجتمعية والوساطة والمصالحة المجتمعية والاتصال والتواصل اللاعنفي والعديد من المهارات في الاستماع النشط والتفكير الناقد  .

  وتهدف الورشة الى تعزيز المهارات والمعارف للفئات المستهدفة ، لما له من انعكاس كبير في التأثير في المجتمع باذن الله تعالى للتخفيف من النزاعات العنيفة وتعزيز سبل السلام المجتمعي .

مؤسسة شباب أبين تقيم ورش تدريبية في مجال السلام والتماسك المجتمعي

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …