مدير عام المنصورة يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية بالخدمات الأساسية

عدن(عدن السبق)خاص:

أكد مدير عام المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، بالنهوض بالخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين .

 

 

جاء ذلك ، خلال تدشين مدير عام المنصورة ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين أحمد ، العمل في حملة تصفية الممرات الخلفية لمنازل الشرطة ، وبلوك ” 62 ” ، الممولة من المجلس المحلي بالمديرية .

 

 

وفي التدشين ، أستمع البري ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس مازن محمد السقاف ، إلى شرح عن طبيعة عمل الحملة في الموقعين ، والتي تتضمن إزالة ورفع المخلفات الصلبة والأتربة المتراكمة في ” 11 ” ممر خلفي ، والذي من المتوقع إنجاز عمل الحملة والإنتهاء منها خلال يومين من بدء تنفيذها .

 

 

وأشاد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، بجهود فرق الحملة ، في القيام بواجبهم بكافة الأعمال المؤكلة إياهم ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود لما من شأنه تنفيذ الحملة وإنجازها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب .

 

 

وخلال التدشين ، أشار مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، إلى أهمية الحملة – والتي تأتي ضمن عدد من الحملات الذي ينفذها المجلس المحلي في معظم الممرات الخلفية بالمديرية – ، للحد من الإنسدادات المتكررة بشبكة الصرف الصحي وطفح مياه المجاري ، وكذا إيجاد بيئة صحية تمنع تكاثر وإنتقال الأمراض والأوبئة .

 

 

من جانبهم ، أعرب عدد من مواطني مديرية المنصورة ، عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، ممثلة بمدير عام المديرية ، محمد عمر البري ، ودوره المتميز الذي يبذله لتحسين البنية التحتية والإرتقاء بمستوى الخدمات الضرورية ، وكذا حل الكثير من المشكلات التي تواجه أهالي المديرية ، وتفاعله الدائم وتجاوبه المستمر في وضع المعالجات السريعة للعديد من القضايا .

 

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات