العناوين

اشبيلية الاسباني بطلا لبطولة اليوروبا ليج

(عدن السبق) متابعات:

 

حقق نادي اشبيلية الاسباني بطولة اليوروبا ليج وذلك بعد تغلبه على منافسه انترميلان الايطالي بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين.

 

 

 

وقد شهدت المباراة من بدايتها تسجيل انتر ميلان لهدف التقدم عبر مهاجمه البلجيكي لوكاكو في الدقيقة الخامسة , وفي الدقيقة الثانية عشرة ادرك الهولندي دي يونج التعادل للفريق الاندلسي , قبل ان يعود نفس اللاعب لاضافة هدف التقدم لاشبيلية عبر كرة راسية في الدقيقة الرابعة والثلاثون.

 

 

 

وماهي الا دقيقتان قبل ان يسجل المدافع الاسباني جودين هدف التعادل للنادي الايطالي لينتهي الشوط الاول بالتعادل العادل بهدفين لكل فريق.

 

 

 

وفي الشوط الثاني سجل المهاجم البلجيكي لوكاكو هدف خطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة والسبعون لتنتهي المباراة بهذة النتيجة ويتوج اشبيلية بلقب البطولة.

 

 

 

وبتحقيقه لبطولة اليوروبا ليج لهذا الموسم رفع النادي الاندلسي اشبيلية رصيدة  لستة كؤوس ليتربع على عرش هذه البطولة ويبتعد بفارق ثلاث بطولات عن اقرب منافسيه نادي انترميلان الايطالي ويوفنتوس الايطالي واتلتيكو مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي والذين حققوا البطولة في ثلاث مناسبات لكل فريق.

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …