2:17 صباحًا الثلاثاء ,29 سبتمبر 2020

عدن .. الشيخ العقربي يتكفل بإنارة شوارع وأحياء مدينة الشعب وبئر أحمد بالطاقة الشمسية

عدن (عدن السبق)خاص:

 

تكفل الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي بإنارة شوارع وأحياء مدينة بئر أحمد ومدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن بالطاقة الشمسية.
 

ووجه العقربي شيخ منطقة بئر أحمد مكتبه بالبدء بتوفير ألواح الطاقة الشمسية ووسائل خزنها والبدء في تركيبها وتوزيعها على أعمدة الإنارة والكهرباء في الشوارع والأحياء المظلمة في بئر أحمد ومدينة الشعب .

 

وقال مكتب الشيخ مهدي العقربي أن مشروع إنارة شوارع وأحياء بئر أحمد ومدينة الشعب بالطاقة الشمسية سينفذ في القريب العاجل بعد إكتمال توفير الاحتياجات الخاصة بالمشروع , لافتا إلى أنه سينفذ بأعلى معايير الجودة لضمان الإستفادة القصوى من الأعمدة ذات التقنية المتطورة والمعتمدة على الطاقة المتجددة وتحقيق الإستدامة ، والمصممة للظروف الطبيعية لمحافظة عدن وذلك من أجل مقاومة العوامل الطبيعية كالحرارة والأمطار والرطوبة لفترة طويلة .

 

وأكد مكتب العقربي ، على أهمية تنفيذ مشاريع الإنارة بالطاقة الشمسية ، كونها ستسهم في التخفيف من الأعباء على شبكة الكهرباء وستعكس صورة متميزة لشوارع وأحياء مدينة بئر أحمد ومدينة الشعب من خلال إستمرار وإستقرار عمل الإنارة .
 

ويأتي ذلك بعد أن عجزت السلطة المحلية في مديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن عن إنارة شوارع وأحياء بئر أحمد ومدينة الشعب أو إدراجها ضمن مشاريع الإنارة بالطاقة الشمسية التي تنفذها بعض الجهات الداعمة من منظمات دولية ومحلية.

 

وكان الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي قد قام بتنفيذ العديد من المشاريع التي تلامس حياة المواطنين في العديد من مديريات العاصمة عدن على نفقته الخاص ، وتأتي في مقدمة تلك المشاريع رصف الطرقات وحملات النظافة والرش الضبابي ودعم المرافق الصحية باحتياجاتها من المستلزمات الصحية وغيرها من المشاريع الهامة .

شاهد أيضاً

إجراءات جديدة لتحسين المياه في عدن

عقد صباح اليوم