رئيس انتقالي سقطرى يترأس اجتماعا هاما بالقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة

سقطرى (عدن السبق)خاص:

 

ترأس المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم السبت، اجتماعاً هاماً بالقيادات العسكرية والأمنية في المحافظة.

 

 

وفي الاجتماع الذي حضره قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد عبدالله أحمد السقطري، وقائد لواء الحزام الأمني العميد علي عمر كفاين، ومدير أمن المحافظة العميد أحمد سعد القدومي، وجميع قيادات الكتائب العسكرية والأمنية، جرى مناقشة الوضع الأمني في المحافظة والمشكلات التي تواجه سير العمل ومقترحات الحلول البديلة في ظل هذه المرحلة الصعبة.

 

 

ونقل الثقلي في كلمة ألقاها للحاضرين تحيات اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الحنوبي، كما أشاد بالانتصارات التي حققها القوات العسكرية الجنوبية في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

 

 

وأقرّ الاجتماع تشكيل لجنة من الضباط الأكفّاء لوضع خطة عامة لحماية المنافذ البحرية للجزيرة بشكل عام، وخطة أمنية للعاصمة حديبو، ومديرية قلنسية وعبدالكوري، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات مشتركة من جميع الوحدات العسكرية والأمنية.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء