بدء دورة تدريبية في مجال الخياطة والتفصيل بمركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة بـ سيئون

سيئون (عدن السبق)خاص:

 

افتتح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور عبدالله باجهام صباح اليوم دورة تدريبية في مجال الخياطة والتفصيل ينظمها مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة بسيئون التابع لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمشاركة 15 متدربة  والتي تستمر خلال الفترة من 23 أغسطس – 23 أكتوبر 2020م .

 

 

وخلال افتتاح  الدورة التدريبية  أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الدكتور عبدالله باجهام  بان الدورة التدريبية تأتي ضمن اهتمامات المكتب بتأهيل المرأة  لدورها الهام في الأسرة وللمساهمة في تأهيلهن لسوق العمل .

 

 

وأكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على أهمية الاستفادة من الدورة التدريبية واستعداد المكتب لمواصلة تأهيل المرأة وتحقيق طموحاتهن من خلال تنفيذ دورات نوعية في مجال صيانة الجوالات وصناعة البخور ، مثمنا جهود إدارة المركز في تنفيذ الدورات التدريبية النوعية .

 

 

من جهته أوضح مدير مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة بسيئون  الأخ صالح باسدس أن الدورات التدريبية تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمركز في مجال التدريب والتأهيل .

 

 

وحث مدير مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة المتدربات على أهمية الاستفادة من الدورة التدريبية  والالتزام بالحضور في الدورة لتنمية المهارات في مجال الخياطة والتفصيل .

شاهد أيضاً

الأحزاب السياسية في شبوة: الاصلاح اصدر بلاغ باسمنا دون موافقتنا

اصدرت الاحزاب السياسية في محافظة