مدير عام المنصورة يتسلم ” درع شكر ” من مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية

المنصورة (عدن السبق)خاص:

سلمت مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية ، لمدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، درع شكر وعرفان ، نظير جهود السلطة المحلية وتسهيلاته في عدة أعمال نفذتها المؤسسة مؤخراً في المديرية ، لمواجهة فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” .

 

 

وفي التكريم ، أشاد رئيس المؤسسة خالد حسن محمد علي ، بالدور المتميز لقيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، ممثلة بمديرها العام ، محمد عمر البري ، على ما قدمه من أعمال إنسانية لمديريته منها رفع مخلفات الأمطار والسيول والرش الرذادي لمواجهة هذه الجائحة العالمية .

 

 

فيما عبر مدير عام المنصورة ، محمد البري ، عن سعادته الغامرة بهذه التكريم ، مثمناً دور مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية ، ومساندتها جهود السلطة المحلية في مواجهة هذا الفيروس القاتل ، وتدخلاتها الهادفة إلى خدمة المواطن في مديرية المنصورة .

 

 

وأكد البري ، أهمية الشراكة بين قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة والمبادرات الشبابية في عملية التنمية المجتمعية الشاملة بالمديرية ، مشيراً إلى أهمية توجيه طاقات الشباب نحو الأعمال التي تسهم في تنمية وبناء المجتمع وإستيعاب خططهم وبرامجهم التي يقومون بها ، وتشجعيهم على برامج العمل التطوعي ودعم مفهوم الترابط الإجتماعي وربطه بأهمية ما تقدمه المبادرات الشبابية من أعمال مجتمعية .

 

 

كما قدم رئيس مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية ، خالد حسن ، شهادات شكر وتقدير ، لعدد من الشخصيات في المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والأجهزة الأمنية بمديرية المنصورة ، عرفاناً لجهودهم المبذولة في تسهيل عمل المؤسسة بتنفيذ أنشطتها الإنسانية بالمديرية على أكمل وجه .

 

 

وخلال التكريم ، عبر رئيس مؤسسة بصمة حياة ، عن شكره وتقديره للجهود الخيره المقدمة من قبل شيخ منطقة بئر أحمد ، مهدي النقيلي ، ومكتب جنيف للخدمات العقارية والإستشارات الهندسية ، على دعمهم السخي ، للمؤسسة لما من شأنه إنجاز أعمالها بالشكل المطلوب في مختلف مديريات محافظة عدن .

 

محمد القادري

شاهد أيضاً

الجعدي يطّلع على نشاط مؤسسة “الازدهار” في مجال التنمية وتأهيل الأفراد

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي