مدير الشيخ عثمان يناقش الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي الممتد من مستشفى الصداقة

(عدن السبق)محمدالقادري:

 

 

ناقش إجتماع عقد ، اليوم ” الأحد ” ، في مبنى المنطقة الثانية للكهرباء ، ضم مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، ومدير المنطقة الثانية ، المهندس توفيق سيف هزاع ، الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي الممتد من مستشفى الصداقة .

وأستعرض الإجتماع ، إلى الشكوى المقدمة من قبل إدارة مستشفى الصداقة للمطالبة في قطع الأسلاك الكهربائية لعدد من المحال والورش المحيطة بالمستشفى ، التي تتغذى على التيار الكهربائي للمستشفى ، مما يحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها .

وفي الإجتماع ، أكد مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، إستعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الأمنية لتنفيذ الحملة وإنجاحها ، بالإضافة إلى حملات لفصل التيار الكهربائي لجميع المحال التجارية على مستوى المديرية دون إستثناء الممتنعيين عن سداد قيمة إستهلاك الكهرباء .

كما تتطرق الإجتماع ، إلى إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية الشيخ عثمان ، من المشاريع الكهربائية والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية ، بالإضافة إلى عمل شبكات كهربائية في بعض مناطق المديرية .

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، فهيم عوض عباد ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل .

حضر الإجتماع ، مدراء إدارات المنطقة الثانية للكهرباء ، ” التوزيع ” المهندس سامي إسماعيل ، ” الرقابة الفنية ” المهندس رامي نجيب عبده ، ” الشؤون القانونية ” عبده علي عبده ، و” المتابعة والتفتيش الفني ” عبدالرحمن عليوه .

شاهد أيضاً

قناة “سهيل” تصف “شوتر” بأحد قيادات الجيش الوطني .. وناشطون يعلقون !

في واقعة هي الأولى من نوعها.. استضافت قناة سهيل التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح