العناوين

الشاجري يحذر من رفع رسوم التعليم في المدارس الأهلية بخورمكسر ويشكل لجنة متابعة

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى مدير عام مديرية خور مكسر / ماجد الشاجري صباح اليوم بمدراء المدارس الاهلية والخاصة، بحضور مديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية صالح منصورفضل .

 

 

وتركزت مناقشة اللقاء على الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠- ٢٠٢١ م ،ومدى حرص المدارس الاهلية والخاصة على الالتزام وعدم الزيادة في الرسوم الدراسية المناسبة للعام الجديد، واهمية التزام الجميع بذلك ،مراعاة لظروف الطلاب واولياء الأمور ,نتيجة لما آل اليه الوضع العام ،والاقتصادي والمعيشي بشكل خاص، في مدينة عدن والوطن بشكل عام .

 

 

وقد ابدا مدراء المدارس الاهلية والخاصة استعدادهم بعدم رفع او زيادة الرسوم الدراسية ،والتزامهم بمحضر ونتائج اللقاء .

 

 

مدير عام مديرية خور مكسر الذي استهل اللقاء بكلمة ترحيبية ،وجه بتشكيل لجنة برئاسة مدير مكتب التربية للنزول الميداني ومراقبة مدى التزام المدارس بالرسوم الدراسية المحددة ،وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

 

 

وشدد مدير عام مديرية خور مكسر على ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية ،والكوادر التربوية اكانوا في المدارس الاهلية او الحكومية ،باعتبارهم صناع أجيال المستقبل .الذي يعول عليهم بناء حاضر ومستقبل الوطن بشكل عام ومدينة عدن على وجه الخصوص.
وحث على ضرورة استئناف العملية التعليمية ،وفتح المدارس امام الطلاب والطالبات والعمل على توفير بيئة تعليمية مناسبة ،تحترم وتقدر مكانة المعلم ،وتوفر الجو الملائم الذي يمكن الطلاب والطالبات من تحقيق المزيد من التحصيل العلمي .

 

 

 

 

*من عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية