مدير عام مديرية المعلا يشدد على ضرورة رفع مستوى الأداء بالمكاتب التنفيذية في المديرية

(عدن السبق)خاص:

 

 

عقد صباح اليوم الأثنين بمقر إدارة التربية والتعليم إجتماعا موسعاً للمكتب التنفيذي وأعضاء المجلس المحلي بمديرية المعلا برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ فهد المشبق..

وفي مستهل كلمته رحب مدير عام مديرية المعلا بجميع الحاضرين مستعرضاً أبرز المحاور الرئيسية للإجتماع بالإضافة إلى تقرير إنجاز المديرية خلال المرحلة الماضية والتي شهدت كارثتي لسيول الأمطار والإجراءات المتبعة أثناء جائحة وباء فايروس كورونا والحميات المختلفة.

وقال المشبق أن المرحلة الراهنة تتطلب ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية ورفع مستوى الأداء وبذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين كافة المكاتب بالمديرية.

وأطلع المشبق على سير العمل بكافة المكاتب التنفيذية والتي قدم مدرائها موجزا عن الأداء والإشكاليات التي يواجهونها جراء الظروف الراهنة التي تعيشها البلد بشكل عام.

وشدد المشبق على ضرورة رفع كافة المكاتب التنفيذية تقارير إسبوعية تتعلق بسير الأداء والإنجازات والمعوقات التي تواجه بعض المرافق بالمديرية وذلك للإطلاع عليها وتحديد آلية معالجتها بشكل فوري، بالإضافة إلى تفعيل الرقابة على الإنضباط الوظيفي.

وبعد ذلك كرس الإجتماع لمناقشة خطة المكاتب التنفيذية خلال المرحلة القادمة وأبرز إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنمية الهامة، بالإضافة إلى إستعراض عددا من التوصيات لتحسين أداء المكاتب الإيرادية ورفع مستوى الإيرادات المالية.

شاهد أيضاً

الانتقالي يناشد الأمم المتحدة بالتدخل للحد من الإرهاب والمجاعة

ناشدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي