مستشفى الجمهورية يستقبل مستلزمات طبية وقائية لمجابهة كورونا

(عدن السبق)خاص:

 

 

قدمت من منظمة بيور هاندز بالشراكة مع منظمة يمن ايد ومؤسسة أيادي الكرم والمجلس الدولي للحقوق والإغاثة لهيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن على معقمات وقائية من فيروس كورونا.

وقال الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس هيئة مستشفى الجمهورية عدن بأن هذا الدعم المقدم من المنظمات الدولية المؤسسات الإنسانية سيسهم في مؤسسة تقديم خدمات طبية آمنة ستساعد على الحفاظ على حياة العاملين سواء في مركز كوفيد19 أو في المستشفى.

وأضاف الجرباء إن كل هذا الدعم من رجال ومؤسسات المجتمع المدني يدل على حرصها في السعي بالمشاريع النوعية في ظل الازمة التي تعيشها العاصمة المؤقتة عدن بشكل عام ومستشفى الجمهورية بشكل خاص وشحة الامكانيات وانطلقا بهذه المبادرة الانسانية ساعين للاستمرار في توفير ما يكمن توفيره في الايام القادمة .

وتوجه الجرباء بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى بالمحافظات الجنوبية، فى ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، لتقديم خدمات طبية للمواطنين بالمستشفيات وخاصة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي.

من جانبها قالت مروى مروان مديرة مكتب عدن لمنظمة بيور هاندز نقوم بدعم مستشفيات محافظة عدن بالمستلزمات الوقائية والاحترازية لفيروس كرونا للحفاظ على الكادر العامل في المجال الصحي الذي يقدم خدمات إنسانية في ظروف استثنائية.

وأضافت مروى بأن منظمة بيور هاندز دائما ما تقوم برفد المستشفيات بالأدوات والمستلزمات الوقائية اللازمة التي ستسهم في تخفيف معاناة المواطنين في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تفرض حالة طوارئ لمواجهة تداعيات قضية الأغبري بصنعاء

فرضت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران حالة طوارئ على أحياء وأزقة