العناوين

قائد قوات حماية المنشآت يتفقد مستودعات مؤسسة المياه بعدن

(عدن السبق)خاص:

 

 

قام اليوم الثلاثاء العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بزيارة تفقدية إلى مستودعات مؤسسة المياه في عدن “البورنج”.

 

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها المهندس فتحي السقاف مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن، أطلع العميد أحمد بن عفيف على سير العمل في مستودعات مؤسسة المياه بمديرية دارسعد.

 

 

كما أطلع بن عفيف على المشاكل والعراقيل في عدد من المرافق والحقول التي تواجه عمل مؤسسة المياه بعدن منوها إلى ضرورة العمل على حلها.

 

 

وشدد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية على ضرورة تسهيل العمل في مؤسسة المياه والمحافظة على نسبة الضخ للمواطنين بصورة كافية ومنتظمة.

 

 

وأكد بن عفيف على منع خروج أي قطعة من المستودعات دون أوامر وتوجيهات رسمية عبر القنوات المعمول بها، مشددا على ضرورة العمل كيد واحدة لخدمة الشعب والابتعد عن المشاكل الشخصية وتسهيل العمل من اجل النهوض بهذه المؤسسة العريقة لخدمة المواطنين.

 

 

وأشار إلى ضرورة زيادة ضخ المياه إلى منازل المواطنين وتحديث آلية العمل في غرفة الطوارئ لاستقبال الشكاوي وذلك عبر زيادة خطوط التواصل بين المؤسسة والمواطنين.

 

 

حضر الزيارة واللقاء عدد من ضباط قوات حماية المنشآت الحكومية والمسؤولين في مؤسسة المياه بعدن.

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …