العناوين

تنفيذية إنتقالي القطن تقف في اجتماع لها أمام عدد من القضايا الهامة

حضرموت (عدن السبق)خاص:

 

وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي  بمديرية القطن محافظة حضرموت  في اجتماع لها مساء اليوم الأربعاء 26_8_2020 م أمام عدد من القضايا والموضوعات الهامة برئاسة الاستاذ/ محمد. الحداد رئيس القيادة المحلية وبحضور نائبه الشيخ عبدالعزيز  البكري فقد باركت الهيئة التنفيذية قرار الوفدالتفاوضي بتعليق الاستمرار في المفاوضات لتسريع اليةالاتفاق. والزام الطرف الاخر بالتنفيذ.

 

 

وحيت الهيئة صمود شباب واحرار حضرموت وكذا شباب الغضب في الوقوف ضد الساعين لتزوير الاراده الجنوبية في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.

 

 

وفي بداية الاجتماع تم استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه واقراره.

 

 

واستنكرت الاعتداءات وحملات الاعتقالات التي طالت الشباب وفعالياتهم السلمية في مديرية سيئون الباسلة وطالبت بالإفراج عن جميع المعتقلين دون قيد اوشرط.
وأكد الاستاذ/ الحداد على خطورة المرحلة وحساسيتها، داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة التحديات والمخاطر.  مثمنا جهود الجميع في ابراز نشاط عمل المجلس التي شهد حراك مجتمعي كبير خاصة في الجانب الصحي نظرا لما تمر به بلادنا وسائر بلدان العالم من جائحة كورونا كوفيد 19من خلال العمل على توفير احتياجات القطاع الصحي بالمديرية من موادو مستلزمات طبية و بدلات حماية وقائية من الإصابة بالمرض.

 

 

كماوقفت الهيئة امام مناقشة  تقرير النشاط التنظيمي للنصف الأول من العام الجاري واتخذت عدد من المعالجات.

 

 

واشادت بالجهود التي افضت لاستكمال تشكيل جميع اللجان المحلية.

 

 

وفي الختام ناقش الاجتماع عدد من المقترحات و التوصيات الهادفة تحسين وتطوير العمل نحو الافضل.

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس