اللواء الخامس دعم وإسناد يدفع بتعـزيزات عسكرية إلى أبين

(عدن السبق)خاص:

 

دفع العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد بتعزيزات عسكرية جديدة إلى محافظة ابين من قوات اللواء الخامس تم تجهيزها خلال فترة وجيزة مدججة بمختلف أنواع الأسلحة والآليات الثقيلة والمتوسطة ”

 

تأتـي هذه التعزيزات العسكرية من اللواء الخامس دعم وإسناد عقب إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي تعليق مشاركته في المشاورات الجارية لتنفيذ اتفاق الرياض وعدم التزام الطرف الآخر بوقف اطلاق النار وإستمرار مليشياته بالتحشيد العسكري تجاه الجنوب “.

 

وأكـدت قيادة اللواء الخامس بأن هذه التعزيزات العسكرية تأتي إستجابةً لتوجيهات القيادة العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي والقائم بأعمال الرئيس اللواء أحمد سعيد بن بريك لتعزيز الجبهات ورفع جهوزيتها القتالية القصوى بشكل عاجل على تخوم ابين تحديداً وفي شتى جبهات القتال للدفاع عن الجنوب “.

 

وأكـد القائد مختار النوبي أن القوات الجنوبية المسلحة في جهوزية عالية على هـبـة الإستعداد القتالي لخوض هذه المعركة المصيرية للدفاع عن مكتسبات الثورة وتطلعات شعب الجنوب وخيارهم في الاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية.

وأختتمت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد قائلاً .. ليفهما العدو والصديق بأن القوات الجنوبية المسلحة لن تقـف مكتوفة الايدي ضد مايحاك لشعبنا وقضيتنا من تـأمـر ومخططات عبثية وأضحة خصوصاً بعد أن نـفـذ المجلس الانتقالي كل الخطوات في ظـل تعنت الطرف الآخر ممثلـة بمليشيات الإخوان والإرهاب ولذلك ستظل حربنا مع هذه المليشيات حرب مفتوحة حتى يتم تحرير كل شبر من أرضنا ».

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي حجر بحضرموت يتفقد الاضرار التي خلفته السيول الجارفة للاراضي الزراعية بالمديرية

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر محافظة حضرموت  العقيد عمر …