العناوين

مدير عام خور مكسر يطلع على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة بالمديرية

عدن (عدن السبق)خاص:

أطلع مدير عام مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، ماجد أحمد الشاجري ، على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة في عدد من شوارع المديرية .

 

 

 

وأستمع الشاجري ، من العاملين بقسم الإنارة بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية ، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال ، والتي تتضمن إستبدال مواد إنارة جديدة بدلاً عن التالفة للأعمدة في كورنيش قحطان الشعبي ، وعدد من الشوارع الرئيسية والثانوية بالمديرية .

 

 

 

وفي الزيارة ، أشاد مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، بجهود العاملين في قسم الإنارة ، على تنفيذهم هذا العمل الخدمي ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب .

 

 

 

وخلال زيارته التفقدية ، أشار مدير مدير عام مديرية خور مكسر ، ماجد أحمد الشاجري ، بأن قيادة السلطة المحلية ، تولي هذا الجانب والجوانب الأخرى جل إهتمامها وحرصها على تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية ، لإبراز مديرية خور مكسر بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري واللائق ، والتي تعد بمثابة واجهة محافظة عدن ، خصوصاً وإنها تحوي العديد من المرافق السيادية ، أبرزها مطار عدن الدولي .

 

 

 

وأكد الشاجري ، بأن مدير خور مكسر ستشهد خلال الفترة القادمة تحسناً ملحوظاً في مجال الإنارة ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية بصدد الإعلان عن مناقصة بتوريد مواد صيانة لإنارة مناطق مديرية خور مكسر .

 

*محمد القادري*

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية