الكاف يناقش مع نائب سفير جمهورية فرنسا المستجدات المتعلقة بتنفيذ اتفاق الرياض

الرياض (عدن السبق)خاص:

استقبل المهندس عدنان محمد الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس، بمقر إقامته بالرياض، اليوم الخميس، سعادة السيد كريستوفر كاتاسيان نائب سفير جمهورية فرنسا لدى اليمن.

 

 

وفي مستهل اللقاء رحب الكاف بالسيد كاتاسيان، قبل أن يناقش معه آخر المستجدات المتعلقة باتفاق الرياض والخطوات التي تم تنفيذها وموقف المجلس منها عقب قرار تعليق مشاركته في المشاورات الخاصة بالتنفيذ.

 

 

وأكد الكاف أن هذه الخطوة تأتي من أجل الإسراع في تنفيذ الاتفاق، ومجدداً التأكيد على تمسك المجلس باتفاق الرياض وتثمينه كل الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية والفريق المشرف على تنفيذ الاتفاق.

 

 

وتطرق الكاف في حديثه إلى أهمية دعم جمهورية فرنسا لمحافظ ومدير أمن عدن المتوافق عليهما وجعل العاصمة عدن إنموذجاً لباقي المحافظات.

 

 

بدوره شكر السيد كاتاسيان، المهندس الكاف على حسن الاستقبال، مؤكدا دعم بلاده لكل جهود تنفيذ اتفاق الرياض ودور الأشقاء في المملكة العربية السعودية في ذلك .

 

 

حضر اللقاء الأستاذ عادل الشبحي ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ أنيس الشرفي سكرتير وحدة شؤون المفاوضات

شاهد أيضاً

السعودية تلغي نظام الكفالة

كشفت صحيفة “مال” السعودية