5:50 صباحًا الإثنين ,21 سبتمبر 2020
العناوين

تنفيذية انتقالي شبوة تقر إقامة فعالية جماهيرية حاشدة ،وتأكد تاييدها لقرار رئاسة المجلس بتعليق مشاركتها بمشاورات الرياض

(عدن السبق)خاص:

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري صباح اليوم الخميس ، برئاسة الأستاذ رائد محسن ضباب الطوسلي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية بأعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، مثمنا جهودهم وجميع الأطر التنظيمية للمجلس بالمحافظة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها محافظة شبوة ، وشدد على رص الصفوف وبذل المزيد من الجهد في إطار البناء الوطني الجنوبي على طريق الهدف الأسمى إقامة الدولة الوطنية الفيدرالية الجنوبية وعاصمتها عدن .

وتطرقت الهيئة التنفيذية إلى قرار هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بتعليق مشاركة وفدها التفاوضي في مشاورات الرياض مع الحكومة اليمنية ، واكدت بهذا الصدد تأييدها الكامل لهذا القرار خصوصا في ظل عملية المماطلة والتسويف لتنفيذ الإتفاق من قبل اطراف في الشرعية اليمنية ، وكذا الانتهاكات المستمرة التي ترتكبها المليشيات الاخوانية المحسوبة على الحكومة اليمنية .

 

وقد ناقشت الهيئة التنفيذية باستفاضة آليات إنطلاق العمل الجماهيري للمجلس بالمحافظة خلال الفترة القادمة ، وفي هذا الجانب أقرت إقامة تظاهرة جماهيرية سلمية حاشدة يوم الخميس القادم الثالث من سبتمبر في مدينة المصينعة بمديرية الصعيد تحت شعار (رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة )، وتم إقرار الخطة الأولية للتظاهرة الجماهيرية و تشكيل عدد من اللجان لانجاحها.

 

كما استعرض الاجتماع عدد من التقارير المتعلقة بالعمل التنظيمي وفي مقدمتها التقرير النصف السنوي يناير /يونيو 2020م ، وتقرير شهر يوليو الماضي .

 

وحيت الهيئة التنفيذية صمود أبناء شبوة الاحرار على مدى عام كامل في وجه الاحتلال الهمجي الجاثم على محافظة شبوة من قبل جماعة الإخوان التي ارتكبت عدد من جرائم القتل والاختطاف والاعتقالات و التعذيب والاخفاء والتلاعب بالمال العام ، وتم التاكيد على أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم .

 

شاهد أيضاً

نجل الشهيد “أحمد محمد الصبري”..منذ العام 2015م ونحن نتلقى الوعود الكاذبة بإعتماد والدي ضمن شهداء الحرب

أوضح الأخ محمد الصبري نجل الشهيد "أحمد محمد قاسم الصبري