12:49 صباحًا الثلاثاء ,29 سبتمبر 2020

لحج..مكتب التربية يناشد المنظمات الداعمة إعادة بناء المعهد العالي للمعلمين

(عدن السبق)عدنان سعيد:

 

 

رأس الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم بمكتبه إجتماعاً ضم رئيس ومدراء إدارات ورؤساء اقسام شعبة التدريب والتأهيل.

 

وفي بداية الإجتماع رحب الدكتور الزعوري بالحاضرين مؤكداً انه وضمن خطة قيادة المكتب لتدشين العام الدراسي الجديد 2021/2020م  نستكمل اليوم الإجتماع بشعبة التدريب والتأهيل بعد ان انهينا الإجتماعات بشعب التعليم  ، المناهج والتوجيه  ، المشاريع والتجهيزات ونتمنى نجاحه أسوة بالإجتماعات السابقة

 

بعد ذلك تم مناقشة المواضيع المدرجة بما فيها الدورات التدريبية التي تنفذها المنظمات الداعمة حيث تم الإتفاق على ان تتاح الفرص لمدربي المديريات المشهود لهم بالكفاءة بالتدريب عند تنفيذ الدورات التدريبية في مديرياتهم على ان تعتمدهم منظمة رعاية الأطفال كمدربين  على ان توجه اليها مذكرة رسمية بذلك من المكتب .

 

وألزم الإجتماع التنسيق مع شعبة التدريب والتأهيل عند تنفيذ أي نشاط تدريبي سواء من قبل الشعب و الادارات في المكتب او من المنظمات الدولية.

 

كما وجه الإجتماع نداء الى المنظمات الدولية الداعمة للتعليم والجهات المانحة إلى إعادة بناء المعهد العالي للمعلمين بعاصمة المحافظة الحوطه الذي دمر أثناء الحرب لما له من اهمية في تأهيل معلمي المحافظة.

 

كما اتخذ الإجتماع عدداً من القرارات والتوصيات المتعلقة بالشعبة.

 

حضر الإجتماع الاستاذ انور صالح علي عكيش مدير إدارة التدريب  والاستاذ عادل محمد ناصر النصاري مدير إدارة التخطيط والمعلومات والاستاذة عدويه احمد بن احمد عبدالله النقيب القائم بأعمال مدير إدارة التأهيل وكذلك رؤساء الاقسام والمختصين .

شاهد أيضاً

إجراءات جديدة لتحسين المياه في عدن

عقد صباح اليوم