العناوين

الصفاقسي يعزز وصافته للدوري التونسي بثنائية في النجم الساحلي

(عدن السبق) متابعات:

 

عزز الصفاقسي موقعه في وصافة ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على ضيفه النجم الساحلي في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز مستقبل سليمان على ضيفه الأفريقي 2 / صفر، فيما تعادل اتحاد بن قردان 2 / 2 مع ضيفه الملعب التونسي.

وارتفع رصيد الصفاقسي إلى 46 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم القادم، في حين تجمد رصيد النجم الساحلي، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 37 نقطة في المركز الخامس، علما بأنه لم يحقق سوى فوز وحيد في لقاءاته الخمسة الأخيرة في المسابقة.

وافتتح النيجيري كينجسلاي سوكاري التسجيل للصفاقسي، قبل أن يضيف أشرف الحباسي الهدف الثاني لأصحاب الأرض، فيما تكفل صالح الحرابي بإحراز هدف النجم الساحلي الوحيد.

بهذه النتيجة، صالح الصفافسي جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق المباغتة 1 / 2 أمام مضيفه حمام الأنف في المرحلة الماضية.

وواصل الأفريقي نتائجه الباهتة، بعدما خسر صفر / 2 أمام مضيفه مستقبل سليمان.

وتجمد رصيد الأفريقي، الذي حقق انتصارا وحيدا في مبارياته الخمس الأخيرة، عند 37 نقطة في المركز الرابع، ورفع مستقبل سليمان رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن.

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …