قيادي أمني يوجه عدة رسائل هامة بينها ضرورة عودة اللواء شلال الى عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

وجه القائد ابو مهتم رامي الصميدي قائد كتيبة الامن الخاصه 4 كلمة مسجلة بارك في مستهلها للمحافظ احمد حامد لملس تسلمه مهامه ومدير الامن اللواء أحمد الحامدي ودعوة الجميع للوقوف معهما.

 

 

وتناول الصميدي في كلمته ما يتناقله بعض مروجي الفتن في وسائل التواصل بأن مدير الأمن شلال علي شايع رافض على التسليم مفندا هذه الادعاءات.

 

 

ووجه الصميدي عددا من الرسائل الهامة الى العديد من الاطراف استهلها برسالة الى قيادة التحالف قال فيها : أننا لا يمكن أن نسمح بمنع عودة اي قائد جنوبي إلى أرض الوطن وأن هذا يعد تطاول على سيادة الوطن وعلى الثورة الجنوبية فإننا ندعوكم بتسريع عودته.

 

 

نص الكلمة :

بسم الله والصلاه والسلام على خير خلق الله نظرأ لما تمر به البلاد وخطورت المرحلة التي نمر بها فأنناسنتحدث على عدة نقاط مهمة :

 

في البداية نبارك لمحافظ عدن الجديد ومدير امنها الجديد ونقول لهم بأننا معهم باذن الله وسنقف إلى جانبهم وندعو الجميع دون استثناء للوقوف معهم لتسهيل مهامهم في خدمة المواطن لتحقيق مايمكن تحقيقة واننا في قيادة كتيبة الأمن الخاصة حزم 4 لايمكن إلا بأن نكون مع النظام والقانون والعمل المؤسسي ضد أي فوضى من اي كان ولقد رأينا بل الأمس التسليم والاستلام بين المحافظين المحافظ الجديد والمحافظ السابق وهذا مايجب أن يكون.

 

 

ايضا قد رأينا مايتناقله بعض مروجي الفتن في وسائل التواصل بأن مدير الأمن شلال علي شايع رافض على التسليم ولكن حقيقة الأمر وبعد تواصلنا بلواء شلال علي شايع اتضح بأنه قد أبدا كل استعداده بل إنه من طالب بل التسليم والاستلام الرسمي بل الطريقة المتعارف عليها إلا بأننا نتفاجا بأنه هناك أوامر من السعوديه بمنعه بعودة الا ارض الوطن لتسليم والاستلام وبذالك تصبح السعودية هيأ المعرقل الرسمي لاتفاق الرياض الذي قامت به وبذالك .

 

 

وعلى ذالك وعلى مانراه اليوم ونشاهدة ويحدثنا به الواقع فإننا سنقوم بتوجيه عدة رسائل .

 

( أ )الرسالة الأولى إلى قيادة التحالف العربي :

1-أننا لايمكن أن نسمح بمنع عودة اي قائد جنوبي إلى أرض الوطن وأن هاذا يعد تطاول على سيادة الوطن وعلى الثورة الجنوبية فإننا ندعوكم بتسريع عودته مالم فإنه سيكون لنا ردة فعل في الأيام القادمة .

 

2_يجب أن تعلموا بأنكم لم تستطيعوا توفير ابسط الخدمات من مياة وكهرباء ومشتقات نفطيه وغيرها منذ تواجدكم في الخمس السنوات ولم تنقلوا صورة طيبة في المناطق المحررة فهذا يدل على عدم وجود نوايا لتحرير المناطق الغير محرره .

 

(ب) رسالة إلى كل القوات الجنوبية من قيادات وضباط وأفراد :

 

يجب أن تعلموا بأنه هناك مخطط لتدمير كل القوات الجنوبية وذالك من خلال استهداف الأنظمة بداخل هاذه الوحدات العسكرية بعدت طرق وذلك عبر الادوات الرخيصة من أبناء الوطن وذلك بعدة طرق:

 

1_تغير الكشوفات للقوات :إسقاط وتبديل أسماء بل الكشوفات لاحداث فوضى بل الوحدات .

2_ تعمد تأخير الرواتب وأثناء الرواتب عدم تحديد وقت محدد لصرف حتى لاتستطيع اقلب الأفراد من استلام رواتبهم لتعليق أسمائهم واحداث فوضى بداخل الوحدات
لذلك ادعو الجميع قادة وضباط وأفراد الصبر والصمود لعبور هاذه المرحله وندعو قيادة هذي الوحدات بتوثيق كل مايجري .

 

( ج) الرسالة الثالثه الى كل الاعلامين في كل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروه ورواد التواصل الاجتماعي .

 

1_ أن يسلطو ويسخرو كل هاذي الوسائل لنقاط الإيجابية التي تخدم الوطن ولم الشمل والتقارب ونبذالعنصرية.

2_الشعور بالمسئولية ومواجهة مطابخ العدو الإعلامية وذبابه الالكتروني وأن لاتكونو معاول هدم وانتم لاتشعرون فإن القوة الجنوبية قوة واحدة وكلهم إخوة ويستظلو تحت هدف فقوات الدعم والإسناد وقوات الأمن والوية الصاعقة وكتائب العاصفة وكتائب الحزم وأحزمة أمنية والنخب تمتلك هدف واحد.

( د ) الرسالة الرابعة والأخيرة للجميع دون استثناء يجب ان يعلم الجميع بأنه هناك مخطط بعيد المدى وهوا ليس مااحدثكم به انا بل يحدثكم به ايضا،الواقع من تدمير للبلد . وايجاد مستنقع لايمكن السيطرة عليه وتشكيل عبى كبير وعوائق دائمة وملفات شائكه امام الدولة التي لم تاتي بعد وذلك بعدة طرق منها .

 

1_ استخدام ملف الخدمات .

2_ استهداف وتهميش الكادر الجنوبي المتعلم سواء في السلك المدني أو السلك العسكري وما نجدة اليوم أمام بوابة التحالف من تهميش واستهداف الكادر العسكري دليل على ذلك .

3_ زرع جروح بعيدة المدى بين أبناء المناطق الجنوبية وإفشال أي خطوات تودي إلى لم الشمل .

4_ نقاط كثيرة واخرها كان اخطرها استهداف التعليم وتدميره وهذا بمثابة دليل كافي على ماقد تم ذكرة .
هاذى مايملي علينا ظميرنا فان لستطيع تغيير الواقع أقل شي نمتلك الجراه لنتحدث به .

 

⁦ قائد كتيبة الأمن الخاصة حزم 4 العقيد ابو مهتم الصميدي

شاهد أيضاً

التحالف يدمر مسيرة حوثية “مفخخة” باتجاه السعودية

أعلن التحالف العربي، بقيادة السعودية، اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار