مقدمة من “سلمان للإغاثة”.. تدشين توزيع 1000حقيبة نظافة شخصية لنازحي الحديدة

الحديدة(عدن السبق)خاص:

 

برعاية محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر دشن اليوم وكيل اول محافظة الحديدة الاستاذ /وليد القديمي توزيع حقائب النظافة الشخصية ل1000 اسرة نازحة في مخيم بني جابر ومخيم الجشة بمديرية الخوخةمحافظة الحديدة وذلك ضمن مشروع المياه والإصحاح البيئي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

 

 

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة بالجهود التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للشعب اليمني والوقوف إلى جانبه في ظل الأوضاع الراهنة التي يم بها، كما ثمن وكيل المحافظة الجهود التي تقدمها مؤسسة طيبة للتنمية الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان .

 

 

وقال إن مثل هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير في خدمة النازحين وتعمل على رفع الوعي المتعلق بالممارسات الصحية حول النظافة الشخصية في أوساط النازحين، داعيا جميع منظمات المجتمع المدني بذل المزيد من الجهود في تقديم خدماتها للنازحين.

 

 

الجدير ذكره أن حقائب النظافة الشخصية التي تم توزيعها اليوم تأتي ضمن أنشطة مشروع المياه والإصحاح البيئي ويستهدف نازحي محافظة الحديدة و يتضمن عدد من الأنشطة المتمثلة في ضخ مياه صالحه للشرب والاستخدام بشكل يومي ونقل المخلفات الصلبة من المخيمات ، وأوعية وترامس لحفظ المياه الباردة بالإضافة إلى تنفيذ حملات نظافة وحملات زي زي رش لمكافحة نواقل الأمراض ومكافحة الأوبئة بهدف إيجاد بيئة صحية وآمنه للنازحين.

شاهد أيضاً

حزام أبين : الطائرة الحوثية المسيرة التي سقطت في رصد كانت مفخخة

قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، تفاصيل سقوط الطائرة الحوثية المسيرة التي اطلقتها