انتقالي عسيلان يعقد إجتماع استثنائي لتحضير الحشود للمشاركه في مليونية شبوه  مدينة المصينعه

شبوة(عدن السبق)خاص:

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مساء اليوم بمديرية عسيلان اجتماعاً استثنائياً برئاسة الشيخ /مبارك الحجري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

 

 

وفي بداية الإجتماع رحب الحجري رئيس المجلس الانتقالي بالمديريه بأعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظه وأعضاء الهيئة التنفيذية وأعضاء ورؤساء المراكز بالمديرية وبالحاضرين جميعاً،،نقل لهم تحيات قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد وخاصه في هذا الوضع الراهن.

 

 

وناقش الإجتماع عدد من القرارات في جدول اعمال المجلس والإعداد والتحضير والتنسيق للمشاركة في مليونية شبوه التي ستقام في المصينعه تحت شعار (رفضاً لتزييف إرادة أبناء شبوه ودعماً لقرارات القيادة).

 

 

وشدد الإجتماع على ضرورة مشاركة كل أبناء المديرية لإنجاح الفعالية التي ستقام يوم الخميس القادم 3 سبتمبر 2020 م في مدينة المصينعه مؤكدين أن نجاح الفعالية يعتبر دافعاً قوياً لرفع رساله للعالم أن شبوه جنوبيه انتقاليه،، والإسراع في طرد القوات الغازية من المحافظات الشماليه للجنوب .

 

 

وفي ختام الإجتماع حث رئيس المجلس الحجري أعضاء الهيئة التنفيذية وروساء المراكز على ضرورة تفعيل دور الإعلام لما له من تأثير على المواطنين وشعبية المجلس الانتقالي الجنوبي وتكثيف العمل الإعلامي والجماهيري بكافة الوسائل الممكنة لإنجاح الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستعبر عن تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

 

 

وفي الاخير خرج الاجتماع بجملة من القرارات والترتيبات المنظمة لتفعيل العمل الإعلامي والجماهيري والتنسيق للزحف الجماهيري يوم الخميس القادم الى مدينة المصينعه،وتشكيل للجنتين أعلاميه وتنظيمه للحشد.
حضر الإجتماع الاستاذ محمد العتيه نائب رئيس المجلس الانتقالي والدكتور صالح عامر عضو الجمعيه الوطنيه وعدد من الشخصيات الاجتماعيه.

 

الدائرة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان محافظة شبوة

شاهد أيضاً

لحج.. التدخل السريع يلقي القبض عليى عصابة بيع وترويج المخدرات

وقعت عصابة بيع وترويج مواد مخدرة