قوات الحزام الأمني تنفذ حملة على بائعي السلاح في الشيخ عثمان

(عدن السبق)خاص:

 

انطلاقاً من الأهمية البالغة التي تحتلها تثبيت الأمن والسلام الاجتماعي ومحاربة الجريمة بكل أشكالها، وأدواتها تعمل قوات الحزام الأمني القطاع الثامن مديرية الشيخ عثمان على تعزيز الأمن والإستقرار في المديرية، وبهذا الشأن، نفذت قوات الحزام الأمني القطاع الثامن مساء الثلاثاء حمله على بائعي السلاح في حي الهاشمي الشيخ عثمان بقيادة وإشراف مباشر من قبل قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن نقيب/كرم المشرقي والتي انطلقت الحملة موقع سوق السلاح ولاذ معظم بائعي السلاح بالفرار.

ووسط هذا المجهود المضني الذي يبذله منتسبو قوات الحزام الأمني القطاع الثامن تم إلقاء القبض على بضعه أشخاص ممن يمارسون مهنة بيع السلاح بصورة غير شرعيه وتم مصادرة ما لديهم من اسلحة وذخائر ونقود .

وحول هذا الإجراء صرح الاخ قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن نقيب/كرم المشرقي لموقع قطاع الشيخ عثمان من أن تنفيذ هذه الحمله جاء لأدراكنا من أن السلاح وانتشاره بكثره وبدون تراخيص يشكل سبباً رئيسياً في انتشار الجريمه.

وشكر قائد القطاع الثامن قادة الفصايل وأفراد المواقع التابعه للقطاع الذين يبذلون جهود جباره بكل تفاني وإخلاص في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار مديرية الشيخ عثمان.. الجدير ذكرهُ انه تم ايقاف المقبوض عليهم وايداعهم سجن القطاع، حتى يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم

شاهد أيضاً

قناة “سهيل” تصف “شوتر” بأحد قيادات الجيش الوطني .. وناشطون يعلقون !

في واقعة هي الأولى من نوعها.. استضافت قناة سهيل التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح