1:51 مساءً الأربعاء ,23 سبتمبر 2020

انتقالي حضرموت يسلم كليتي الهندسة والبترول والعلوم الإدارية مستلزمات طبية لحماية المدرسين والطلاب من كورونا

المكلا(عدن السبق)خاص:

 

بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، ونائبه لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي .. سلمت اللجنة الصحية ، ممثلة برئيسها الأستاذ عوض أحمد بن جميل ، ونائبه الدكتور يسلم علي باوزير ، صباح اليوم الأربعاء ، عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور عامر بدر بن مرضاح ، ونائب عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت الدكتور محفوظ عبد الكريم المصلي ، كمية من المستلزمات الطبية الوقائية للحماية من فيروس كورونا.

 

 

 

يأتي ذلك في إطار خطة القيادة المحلية ولجنتها الصحية ، لتوفير احتياجات كليات جامعة حضرموت من هذه المستلزمات الضرورية ، التي تتضمن كمامات وقفازات ومعقمات ، لمساعدتها على استئناف العملية التعليمية بأمان.

 

 

 

يذكر أن اللجنة الصحية ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، في إطار جهودها لاحتواء وباء كورونا ، ساهمت في توفير احتياجات المرافق الصحية في مختلف المديريات من المعدات والأجهزة الطبية ومستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، بعد أن تحصلت على دعم سخي من قيادة المجلس ، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ودفعتين نوعيتين من المساعدات الطبية من دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتنتظر وصول دفعة ثالثة من الدعم الطبي من الأشقاء الإماراتيين ، خلال الأيام القادمة .

شاهد أيضاً

قيادة لواء درع الجنوب 4 تدعو لتعزيز مسار التلاحم والإصطفاف الوطني.

عقدت قيادة لواء درع الجنوب 4 عصر اليوم