5:04 مساءً الثلاثاء ,22 سبتمبر 2020

عدن.. وزارة الصحة تُكرم “أطباء بلا حدود” الفرنسية والبلجيكية لجهودها في مواجهة “كورونا”

عدن(عدن السبق)خاص:

كرمت وزارة الصحة العامة والسكان، الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، “أطباء بلا حدود” الفرنسية والبلجيكية لجهودهما المبذولة في مساهمتهما الفاعلة في مجابهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

وأشارت الوزارة خلال التكريم بحضور وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي الوليدي، والوكيلة المساعدة لقطاع السكان المتحدثة الرسمية باسم اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا الدكتورة إشراق السباعي وعدد من القيادات الصحية بعدن، إلى الجهود المبذولة لأطباء بلا حدود في القطاع الصحي باليمن وخاصة في التصدي مع الكادر اليمني لمواجهة فيروس كورونا في اليمن والمساهمة الفاعلة في إدارة محجر الأمل ومركز العزل في مستشفى الجمهورية، بالإضافة إلى تدريب الكادر الطبي في كل من محجر الأمل ومركز العزل في مستشفى الجمهورية بعدن.

 

وأمس الثلاثاء، سلمت منظمة أطباء بلاحدود مركز علاج كورونا في مستشفى الجمهورية بعدن للسلطات الصحية أمس الاثنين، بعد انخفاض عدد الحالات المصابة بالوباء في المدينة.

 

وقالت المنظمة في تغريدة على حسابها في تويتر، إن هناك حالتين لا تزالان في وحدة العناية المركزة وأربع حالات في قسم الرقود الداخلي للمرضى الأقل خطورة في قسم مواجهة كورونا بمستشفى الجمهورية.

شاهد أيضاً

حبس تاجر مخدرات ٢٥ عاما” تم ضبطه بدوفس

في الجلسة التي عقدتها اليوم الاثنين المحكمة الجزائية