كهرباء المهرة تتسلم مولد كهربائي جديد لتعزيز الطاقة

المهرة(عدن السبق)خاص:

تسلّمت إدارة مؤسسة الكهرباء بمديريتي سيحوت والمسيلة، اليوم الاربعاء، مولداً كهربائياً جديداً ماركة “كومنز” بقوة 1400kva دعماً من السلطة المحلية بمحافظة المهرة وتنفيذا لتوجيهات المحافظ محمد علي ياسر وحرصه تعزيز الطاقة التوليدية للمحطة للتغلب على العجز الحالي والقضاء على الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في المديريتين.

 

 

وتسلم المولد مدير مؤسسة الكهرباء الأستاذ سالم سعيد العدلي من فرع شركة النفط بالمحافظة.

 

 

وعبر مدير عام مديرية سيحوت محمد احمد الزويدي القائم عن شكره وتقديره للأخ المحافظ ، على جهوده في تعزيز الطاقة التوليدية لمحطة الكهرباء ولتجاوبه المستمر مع المطالب الخدمية للمديرية.

 

 

وأوضح الزويدي إن مشكلة الكهرباء عامة تعاني منها محافظات الجمهورية، ومسألة وضع حلول جذرية لها يتطلب تدخل مركزي، نظراً للإمكانيات المحدودة للمحافظة وللظروف الصعبة والمعقدة التي تعانيها البلاد بشكل عام ، مؤكدا بأن السلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر حققت تقدماً كبيراً في ملف الخدمات الأساسية للمواطنين وخاصة الكهرباء والمياه والصحة واستطاعت توفير عدد كبير من المولدات لجميع المديريات.

 

 

وطالب الزويدي مؤسسة الكهرباء إلى الاستعداد ووضع خطة لمواجهة الصيف القادم وتعزيز محطات الكهرباء بمولدات إضافية، نظراً للتوسع العمراني وارتفاع درجات الحرارة.

شاهد أيضاً

لقاء يناقش نشاط جمعية نساء يافع في مديرية لبعوس يافع

اجتمعت في صباح يوم السبت الموافق 2020/9/12 الهيئة الإدارية