أبين.. ضبط تشكيل عصابي مسلح في زنجبار

أبين(عدن السبق)خاص:

في حملة أمنية نوعية مشددة نفذتها قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع بمديرية زنجبار بمحافظة ابين اخر منتصف ليل يوم الثلاثاء في القبض على عصابة قتلة وتقطع قاموا بها في أطراف زنجبار.

 

وتاتي هذه الخطوة في القبض على العصابة الخارجة عن النظام والقانون في إطار تثبيت دعائم الأمن وتنسيق العمل المشترك مع الجهات القانونية.

 

حيث تقدم كلا من العقيد عبد سند قائد الحزام الأمني زنجبار والقائد ياسر أبو شايع قائد الكتيبة الأولى في التدخل السريع القت قوات الحزام الأمني القبض على عصابة قامت بالاشتباك في احدى مزارع مدينة زنجبار مما ادى الى مقتل احد المارين ويدعى سامح البابول قادمآ من لحج وإصابة اثنين مدنين اخرين.

 

وتمكنت قوات الحزام الامني من القاء القبض على جميع أفراد العصابة الخارجين عن النظام والقانون باعمالهم من قتل وتقطع في احد مزارع مدينة زنجبار هاربين.

 

حيث تلقت عمليات الحزام بلاغا، لتباشر بعدها بالنزول الى مكان الاشتباكات والقاء القبض عليهم مع اسلحتهم الممتلئة بالذخيرة وتم نقلهم الى مبنى العمليات لاستكمال التحقيق معهم وفقاً للاجرات القانونية الاولية من جهاز الشرطة.

 

واشاد قائد قطاع زنجبار بافراد القطاع ودور قائد الكتيبة الاولى وافراده ومدى حرصهم على فرض النظام والقانون وتثبيت الامن في المحافظة محذرا كل من تسول له نفسه الاخلال بالامن والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

شاهد أيضاً

حضرموت..تسجيل إصابة واحدة و5 حالات شفاء من فيروس كورونا

كشفت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا