1:14 صباحًا الثلاثاء ,29 سبتمبر 2020

مأمور التواهي يناقش مع مدير مشروع الاشغال العامة (عدن-أبين) تنفيذ عدد من المشاريع في المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، صباح اليوم في مكتبه، مدير عام مشروع الاشغال العامة -عدن ابين- م. محسن علوي، لمناقشة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية.

 

 

وفي مستهل اللقاء، رحب مدير عام المديرية بمدير عام مشروع الأشغال العامة -عدن أبين-، مثمناً جهود قيادة المشروع بما فيه خدمة للمواطن.

 

 

وناقش الطرفان خلال الاجتماع، عدد من المشاريع التي تحتاجها مديرية التواهي. حيث أبدى مدير عام مشروع الاشغال العامة عدن أبين، استعداد المشروع على تنفيذ عددا من المشاريع بمختلف القطاعات الخدمية وغيرها، تأسيس شبكات لتصريف مياه سيول الأمطار في، حجيف “عاجوره”، و المنطقة العسكرية الرابعة ، و محيط البنك الأهلي . اضافة الى تأهيل وترميم عدد من حدائق ومنتزهات المديرية من بينها “النصب التذكاري، فكتوريا، الزهور”.

 

 

من جهته، أكد مدير عام مديرية التواهي “الشعيبي”، حرص السلطة المحلية في المديرية على تدليل كافة الصعوبات امام مقاولي مشروع الأشغال العامة، ومتابعة تنفيذ العمل بشكل مستمر مع الجهات المختصة.

 

مشيراً، بأنه سيتم تزويد قيادة المشروع بالدراسات الهندسية الخاصة بالمشاريع المتفق عليها.

 

 

وثمن المهندس “علوي”، دور قيادة السلطة المحلية في المديرية واهتمامها ومتابعتها المستمرة لعمل المشاريع الخدمية وتدليل كافة الصعوبات امام المهندسين.

 

 

حضر اللقاء عدد من المهندسين المختصين.

شاهد أيضاً

قائد قوات حماية المنشآت يزور عميد الأسرى الجنوبيين “المرقشي”

قام اليوم