“المشبق” يوجه بشراء محول كهربائي لإنارة الخط الدائري بمديرية المعلا

عدن(عدن السبق)خاص:

 

ألتقى مدير عام مديرية المعلا الأستاذ فهد المشبق صباح اليوم الخميس بقيادة المنطقة الأولى للمؤسسة العامة للكهرباء وذلك للوقوف على أبرز الإحتياجات والإشكاليات بالمديرية.

 

 

وأستمع المشبق من مدير عام المنطقة الأولى للمؤسسة العامة للكهرباء المهندس ياسين عبدالكريم مجمل إحتياجات ومشاكل المديرية المتعلقة بقطاع الكهرباء.
 

 

وأشار المشبق إلى ضرورة معالجات الإشكاليات التي يعاني منها المواطنين على مستوى المديرية والمتعلقة بالأعطال الناتجة عن عطب الدوائر والمحولات الموصلة للكهرباء وفق الإمكانيات المتاحة لدى المؤسسة.
 

 

ووجه المشبق بشراء محول كهربائي جديد لإنارة الخط الدائري إمتداداً من المشروع السعودي وصولاً إلى جولة الشيخ إسحاق برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وبتمويل كامل من السلطة المحلية للمديرية.
 

 

من جانبه أكد مدير عام المنطقة الأولى للمؤسسة العامة للكهرباء بأن قيادة المؤسسة تبذل قصارى جهدها وفق الإمكانيات المتاحة لحل الإشكاليات الطارئة بالمديرية ورفع الإحتياجات اللازمة إلى مؤسسة الكهرباء العامة بالمحافظة.
 

 

حضر الاجتماع نائب المدير العام للمنطقة الأولى للمؤسسة العامة للكهرباء المهندس سالم الوليدي وعدد من قيادة المنطقة الأولى لمؤسسة الكهرباء.

شاهد أيضاً

عدن..استمرار أعمال الصيانة لعدد من الطرق الرئيسية

تواصلت أعمال الصيانة والتأهيل لعدد من الطرق الرئيسية بمحافظة عدن