عقب خسارة قوات الشرعية لمديرية ماهلية بمأرب.. هادي يهاتف المقدشي والعرادة

(عدن السبق) متابعات: 

 

 

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي مساء الخميس، اتصالاً هاتفياً بوزير الدفاع محمد المقدشي ومحافظ مأرب سلطان العرادة للاطلاع على سير العمليات العسكرية في محافظة مأرب.

يأتي ذلك عقب ساعات من سيطرة الحوثيين على مركز مديرية ماهلية جنوب محافظة مأرب (شمال شرقي البلاد).

وأشاد هادي بالمواقف البطولية المشرفة التي يسطرها ويسجلها أبناء محافظة مأرب وإقليم سبأ على الدوام في الدفاع عن الثورة والجمهورية من خلال اجتراحهم المأثر وتقديم التضحيات سبيلاً لانتصار راية اليمن الاتحادي وفق وكالة سبأ الرسمية.

وقال إن مأرب وابناءها وإقليم سبأ بصورة عامة سيظلون كما عهدهم شعبنا صناع فجر الثورة ورواد النضال والتحرر والبطولة والبسالة والفداء.. مثمناً المواقف المشرفة التي يسطرها أبناء المحافظة ومعهم الجيش الوطني واحرار اليمن وبدعم ومساندة من التحالف العربي . وشدد الرئيس هادي على أهمية توحيد اللحمة وتعزيز الصفوف لمواجهة قوى التمرد والانقلاب وأدواتها واذرعها المختلفة.. مؤكداً على تقديم كافة اشكال المساندة والدعم ميدانياً وخدمياً وفي مختلف المجالات.

وكانت القوات الحكومية شنت هجوما معاكسا في مديرية ماهلية وتمكنت من استعادة موقع “الخرابة” المطل على منطقة العمود مركز المديرية.

وسيطر الحوثيون الخميس، على منطقة “العمود” مركز مديرية ماهلية عقب هجمات عنيفة شنوها خلال الـ48 الساعة الماضية على المديرية الواقعة جنوب محافظة مأرب.

شاهد أيضاً

مدير عام المنصورة يفتتح مشروع إعادة تأهيل وتجهيز ملعب نشوان الرياضي الشعبي

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري